نتيجة الابتدائية 2017

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم بمحافظة الجيزة بالاسماء

صرح الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة أنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسي الثانى لعام 2016/2017 خلال الساعات القليلة القادمة وذلك عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

جاء هذا التصريح عقب تأكيد الدكتورة بثينة رشوان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم الإنتهاء من جميع أعمال كنترول الشهادة الإبتدائية بالمحافظة وأن العاملون يقومون بالمراجعة النهائية على الكشوف كي يتم إعتمادها من سيادة المحافظ، كي يتثنى فعها على شبكة الإنترنت.

كما أكدت أن نسبة النجاح لهذا الفصل الدراسي مرتفعة عن العام الماضي، وهذا يدل على إلتزام السادة امعلمين بجميع قرارات الوزارة، كما أن الأسئلة جائت في مستوى الطالب المتوسط ولم يكن هناك أى شكاوى من الطلبة أو أولياء الأمور.

كما أكدت أن النتيجة سوف تكون متاحة على الموقع خلال ساعات من الآن وذلك قبل عرضها فى المدارس، وسوف تتضمن البيانات درجات الطالب فى مادة اللغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات الإجتماعية واللغة الإنجليزية والمجموع الكلي، كما تتضمن أيضا أسم الطالب والمدرسة التابع لها لتأكيد البيانات المعروضة.

كما ستقوم وزارة التربية والتعليم بعرض جميع نتائج امتحانات الشهادة الإبتدائية 2017 عبر موقعها الرسمي وأيضا نتائج الشهادة الإعدادية.

كما يوفر موقع الخبر بجد خدمة الإستعلام عن النتيجة وذلك بكتابة رقم الجلوس واسم الطالب والإدارة التابع لها فى تعليق الفيس بوك، وسوف يتم إرسال بيان بالدرجات فور توفره، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

أحبائى الطلبة نحن بصدد إعلان النتيجة خلال 48 ساعة حسب تصريحات وكيل الوزارة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم الثانى الآن عبر هذا الرابط

http://nat.gizaedu.gov.eg/6.aspx

تمنياتى لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح

13 تعليق

  1. عايزه اعرفنتجتي في الصف السادس الابتداءي محافظة الجيزة ورقم جلوسي 163093 مدرسة الشروق الخاصة

    1. نحن فى انتظار اعلان النتيجة، لان وكيلة الوزارة اكدت أنها هتظهر بعد 48 ساعة، تقدرى تتابعينا يا هايدى طارق وباذن الله هنعلمك بالنتيجة فور ظهورها، تمنياتنا لكى بالنجاح الباهر

  2. اريد معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائى ورقم جلوسى هو/55755

    محافظة/الجيزة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *