إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى برقم الجلوس

صرح الدكتور محب الرفاعي أنه سوف يتم إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي عن الفصل الدراسي الثاني لعام 2014/2015 خلال الأيام القادمة، وذلك بعد أن تنتهي كنترولات الشهادة الإبتدائية بجميع محافظات الجمهورية من رصد درجات الإمتحانات.

في حين أكد سيادته أنه أصدر تعليمات بأن يتم الإنتهاء من تلك الأعمال فى أقرب فرصة، كي يطمئن أبنائنا الطلاب وأيضا أولياء الأمور، كما سيتم تحميل النتيجة على شبكة الإنترنت عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وذلك كي يتمكن كافة أبناء الطلاب من معرفة تقدير درجاتهم فى جميع المواد التي تم تدريسها خلال هذا الفصل الدراسي، كما سيتم إعلانها فى المدارس لدى مكتب شئون الطلاب.

جدير بالذكر أن الإمتحانات قد بدأت يوم الإثنين الموافق 11 مايو، وعقب الإنتهاء قام كنترول كل محافظة من محافظات الجمهورية سواء بوجه بحري أو قبلي، بتصحيح أوراق الإجابات ورصدها في كشوف الناجحين، ليتم إعتمادها من قبل وكيل أول وزارة التربية والتعليم بكل محافظة ومن ثم المحافظ، حتى يتثنى للمديرية إعلانها رسميا.

كما ينفرد موقع الخبر بجد بإعلان نتائج الشهادة الإبتدائية حتى يتثنى لجميع الطلاب معرفة النتائج فور إعلانها وذلك لجميع المحافظات، كما يمكنك عزيزي الطالب كتابة إسمك ورقم جلوسك واسم محافظتك في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه، حتى تتمكن أسرة الموقع من جلب النتيجة لك وعرضها فور ظهورها مباشرة، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

موقع وزارة التربية والتعليم portal.moe.gov.eg

لقد تم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى بمحافظة الجيزة عبر هذا الرابط

http://nat.gizaedu.gov.eg/6.aspx

تابعونا لعرض نتائج باقى المحافظات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *