بوليفارد الرياض هو الملاذ المثالي لتناول الطعام للعشاق

محمد عليآخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 2:23 مساءً
محمد علي
منوعات
بوليفارد الرياض

ما رأيك أن تسافر في رحلة إلى مدينة الرياض، ستكون فرصة رائعة للإقامة في أجمل شاليهات الرياض، جرب تناول العشاء في داينرز في بوليفارد الرياض – المطعم ذي الطابع الرعب في السعودية، جرب الطعام بأنماط فريدة من نوعها – أطباق مع جانب من الجماجم والدماء بصحبة الزومبي ومصاصي الدماء، في أجواء من الرعب والمتعة والترفيه، تذوق أجمل نكهات الطعام في بوليفارد الرياض.

مطعم مخصص لعشاق الرعب مع أروع مذاق للطعام 

إذا كُنت في زيارة إلى مدينة الرياض، المدينة السياحية الخليجية العالمية وفور حجزك للإقامة في شاليهات الرياض عليك الذهاب فوراً لتناول الطعام في مطعم “Shadows” الذي يقدم الطعام لعشاق الرعب وأجواء المغامرات ولمن يجرؤ على مشاهدة أفلام الرعب، سيتم تقديم الطعام لك من خلال أشخاص يرتدون أزياء مليئة بالدماء مع قيامهم بتقديم عروض تفاعلية ومؤثرات صوتية وأنوار تجعلك تشعر بروح المغامرة وكأنك في غابة بين الحيوانات المفترسة والأشباح. ويقع في حي بوليفارد الترفيهي بالعاصمة الرياض.

استمتع بالضحك والرعب وتذوق أروع نكهات الطعام وستشعر بالخوف، لذا عليك النوم جيداً والاسترخاء في سكنك في أجمل شاليهات الرياض، قبل تجربة هذا المكان والمطعم الأكثر رعباً في العالم.

إن مطعم بوليفارد الرياض من أروع الوجهات السياحية التي يأتي إليها السياح من كل دول الخليج ومن مختلف الدول العربية، يجب أن تكون منهم وتستحضر شجاعتك وتستعد للقاء الأشباح مع أجواء وعروض مخيفة للغاية. سيقدم لك النادل الوجبة على صينية بجمجمة سوداء مبتسمة. ستشعر بالسعادة الغامرة عند تناول العشاء هناك.

استمتع بتجربة مختلفة لتناول الطعام مع مشاعر الرعب

التقط صورة سيلفي خلال تناول الطعام في بوليفارد مع فنان مصاب بالجروح التي تنزف في صدره وبالتأكيد كل هذا مزيف من أجل المغامرة ولمنح الرواد أجمل ابتسامه، ستحب أجواء الرعب بشكل عام وستجد أن الجو رائع مع الكثير من المرح. إن تجربة المطعم تلبي جوعك وتدفع الأدرينالين الجيد في مشاعر من البهجة اللامحدودة وستكون زيارتك رائعة وستجد دوماً أشياء جديدة ومثيرة للقيام بها في الرياض.

السياحة في السعودية وأجمل أماكن الفسح والترفيه

المملكة تفتح أبوابها للسياح وقبل سنوات قليلة كان السعوديين يسافرون للخارج للبحث عن الترفيه، لكن تبدل الحال الآن في السعودية كل شيء بين يديك، فقد تم افتتاح دور السينما التي تجعلك تستمتع برحلتك وفسحتك بالسعودية وستشاهد هناك الكثير من الحفلات الموسيقية المختلطة، يمكنك قضاء أروع الأوقات في السعودية وستكون إقامتك في شاليهات الرياض رائعة.

أستمتع بزيارة سيرك دو سولي 

شاهد في السعودية المهرجانات والفعاليات وأجمل المتاحف والأماكن التاريخية  وجرب هناك أروع وسائل الترفيه واستمتع بأفضل أسلوب للحياة والفسح في الرياض واذهب لمشاهدة سيرك دو سولي الشهير مع أروع العروض والألعاب في المملكة. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مهرجان Soundstorm في MDLBeast شمال الرياض والرقص على الموسيقى في أجواء من المتعة والترفيه.

مطاعم الرياض  وفرصة لتناول الطعام مع الموتى الأحياء

مطعم  Shadows  السعودي إنه المكان الترفيهي السياحي المميز لتناول الطعام مع عروض الترفيه المرعب في أجواء غير تقليدية تمنحك البهجة، كن أكثر جراءة واذهب لتذوق أطباقهم التي يقدمها النادل وهو يرتدي أزياء دموية ويقدم لك عروض تفاعلية مبهرة.

مطعم Shadows الذي يحمل عنوان الرعب في مدينة بوليفارد الترفيهية 

التقط أروع الصور لطعامك خلال جلوسك مع هيكل عظمي جالس على طاولتك في مطعم Shadows الذي يحمل عنوان الرعب في مدينة بوليفارد الترفيهية بالعاصمة السعودية  في تجربة فريدة من نوعها – أطباق مع جانب من الجمجمة والدم بصحبة الزومبي ومصاصي الدماء.

استمتع وأضحك وجدد نشاطك خلال أجواء تناول الطعام بطرق أكثر غرابة وروعة مع أجواء وعروض مخيفة للغاية، هل تفقد شهيتك للطعام عندما يقوم النادل بتقديمه لك الوجبة على صينية بجمجمة سوداء مبتسمة. وستشعر بسعادة غامرة عندما تتناول العشاء هناك.

سيذهلك الممثلون الذين يرتدون أزياء الزومبي وهو يقدمون لك التحية مع الكثير من أجواء الرغب في مطعم Shadows الذي يحمل عنوان الرعب في العاصمة السعودية الرياض، عليك التقاط السيلفي مع أحد الفنانين المصابين بجرح مزيف في الصدر، هناك ستستمتع بالرعب بشكل عام وسيذهلك الكثير من أجواء المرح.

أماكن مثالية للسياحة في المملكة العربية السعودية 

ستقضي وقتاً قصيراً في السعودية ولكنه جميلاً، بين القلاع ورحلات السفاري في صحاري الرياض وزيارة الشواطئ  وحضور الفعاليات وتجربة أروع مذاق للطعام والتسوق في أجمل الأماكن السياحية هناك ولا تنسى أن تشاهد الساعة الذهبية في السعودية.

ستجد في السعودية العديد من المواقع الخلابة لالتقاط أروع صور السيلفي في ضوء النهار بالسعودية، مع مشاهدة أروع لحظات غروب الشمس والتقاط صور السيلفي الملهمة لخط سير الرحلة للاستمتاع بها نشر هذه الصور على مواقع التواصل وإنستغرام أثناء رحلتك ومغامرتك مغامرتك في أجمل الدول السياحية بالخليج العربي.

شاهد المعالم السياحية التي لا مثيل لها – في مدينة الرياض

في الجرف الغريب الواقع شمال مدينة الرياض، ستشاهد مناظر لا نهاية لها والكثير من التكوينات الصخرية المثيرة للاهتمام مع زوايا توضح الهبوط الهائل لتتعرف كيف يرمز الاسم إلى ما ستراه هناك من مشاهد رائعة تجعلها من أجمل المناطق السياحية حيث الأحافير الوفيرة في المنطقة والحياة في الساعة الذهبية مع لقطات وأماكن مثيرة للاهتمام عند غروب الشمس.

 كورنيش جدة والمسجد العائم

شاهد لحظات غروب الشمس عند نافورة الملك فهد، مع أجمل ألوان غروب الشمس ومصابيح المسجد المضاءة في شارع الأندلس. التقط الصور حول المسجد العائم خلال وقت غروب الشمس الذي يبدو أنه يطفو فوق الأمواج.

 قرية دي عين

عند زيارة هذه المستوطنة الحجرية عليك استكشاف زوايا هذه المستوطنة الحجرية التي ترجع نشأتها إلى حوالي 400 عام، توجه إلى الطريق الرئيسي أمام القرية لالتقاط الصور خلال آخر لحظات غروب الشمس. ستتعرف على  سبب تسميتها بالقرية الرخامية الألواح الشاحبة  التي تقع في مقابل الجبال المظلمة.

بحيرة أسفار التي تنبض بالحياة

خلال جميع الأوقات التي تذهب فيها لزيارة هذه البقعة الرائعة، ستجد الغموض والتناقض بين البحيرة الزرقاء والكثبان الرملية الذهبية الذي يبدو بشكل مذهل، مشاهد تنبض بالحياة عند غروب الشمس. عليك الصعود في مكان مرتفع للحصول على أفضل منظر انتظر فترة لتستمتع بالمشهد لأن لون الماء يتغير وكذلك الرمال والسماء. بينما بحيرة أسفار أو البحيرة الصفراء تبدو مثل النجوم خلال ترقب تكوينات الكثبان الرملية المثيرة أو مشاهدة التفاصيل الصغيرة على طول الخط الساحلي.

 وادي الديسة

خطط لزيارة هذا الواي لتشاهد أروع لحظات غروب الشمس وجدران الوادي العالية التي تعني أن الساعة الذهبية تأتي مبكراً. انظر لأسفل للبحث عن برك المياه العاكسة التي تُظهر لك أجمل إظهار التكوينات الصخرية. إذا أتيحت لك الفرصة، قم بالمغامرة واصعد بحذر على أرض مرتفعة للحصول على مشهد رائع يوضح لك مدى روعة وادي الديسة.

جزيرة فرسان

بمرور الوقت وخلال لحظات غروب الشمس عليك زيارة جزيرة فرسان بعد يوم من استكشاف الجزر الصغيرة. سيكون الغروب هو الوقت المثالي لالتقاط الصور مع الانعكاسات والظلال ومشاهد للعديد من القوارب أو حتى مشاهدة الدلافين. إذا كنت على الجزيرة احذر لأن بيوت الأفاعي تحيط بك، ستستمتع بمشاهدة أحد أجمل الشواطئ العديدة المثالية في أوقات غروب الشمس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.