الأن .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في ليبيا – رابط نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2022

ريهام علىآخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 8:04 مساءً
ريهام على
أخبار التعليمأخبار العالم
الأن .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في ليبيا – رابط نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2022

نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2022 الدور الأول، كثرت عمليات البحث عن رابط استخراج نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2022 وذلك عبر رابط منظومة الامتحانات الليبية imtihanat. com، حيث انتهى طلاب التعليم الأساسي من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية في أغسطس الماضي، وعلى الفور انطلقت أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، ووفقا لتصريحات مدير المركز الوطني للامتحانات أحمد مسعود، أنه سوف يتم إعلان نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي ” الشهادة الإعدادية ”  خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، وحاليا تعمل وزارة التربية والتعليم الليبية على تفعيل رابط إلكتروني يمكن من خلاله الحصول على درجات جميع المواد الدراسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في ليبيا

ننشر رابط منظومة الامتحانات الليبية والذي من خلاله يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في ليبيا، حيث يترقب الطلاب الليبيين ظهور نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2022 على أحر من الجمر، لكونها مرحلة تعليمية فاصلة، ومن خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية سوف يتم رفع نتائج الإعدادية في ليبيا 2022، وعبر مقالنا سوق نتعرف على خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2022 في ليبيا إلكترونيا عبر لينك منظومة الامتحانات في ليبيا، والجدير بالذكر أن نتائج الدور الأول للشهادة الإعدادية 2022 سوف تعلن رسميا عقب المؤتمر الصحفي في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم الخميس 8-9-2022.

رابط منظومة الامتحانات نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2022

لقد بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتيجة مرحلة إتمام التعليم الأساسي 2022 برقم القيد أو الرقم الوطني، و إلكترونيا سوف يتم التعرف على النتيجة فور إنتهاء مراسم المؤتمر الصحفي في تمام الساعة العاشرة صباحا و إعلان نسب نجاح الطلاب بالدور الأول مرحلة إتمام التعليم الأساسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.