الغردقة فيتو نتيجة نت الشهادة الإعدادية 2022 محافظة البحر الأحمر نذاكر

محمد عليآخر تحديث : السبت 4 يونيو 2022 - 3:09 مساءً
محمد علي
أخبار التعليم
نتيجة الإعدادية بالبحر الأحمر 2022 نتيجة نت فيتو

ينتظر الكثير من الطلاب في مرحلة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة البحر الأحمر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 خصيصًا بعد مرور حوالي أسبوعين على نهاية امتحانات آخر العام للفصل الدراسي الثاني، سوف نستعرض لكم كل التفاصيل عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر تابعونا.

استعلم عن نتيجة نت الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر برقم الجلوس بالاسم

من المتوقع خلال الساعات القادمة ظهور نتيجة ثالثة إعدادي محافظة البحر الأحمر بعد انتهاء عمليات التصحيح، ورصد الدرجات وإرسال الكشوفات لكي تُعتمد من محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي حيث كشف وكيل وزارة التربية والتعليم في البحر الأحمر اللواء هشام منير وأكد أن الوزارة تعمل على قدم وساق لإظهار إعلان النتيجة في أسرع وقت، حيث ينتظر الطلاب النتيجة بفارغ الصبر.

فيتو أوائل الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر

سوف يتم إعلان أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة البحر الأحمر بعد اعتماد النتيجة من المحافظ يتم نشر العشرة الأوائل من الطلبة، وهم الحاصلين على أعلى درجات التفوق في الترم الأول وأيضًا الترم التاني، حيث تقسم 280 درجة على خمس مواد أساسية.

حيث أكد أن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحر الأحمر لم تظهر بعد لكن ظهرت في محافظات أخرى وهي محافظة أسوان، ومحافظة بورسعيد، ومحافظة شمال سيناء والجيزة، حيث نسبة النجاح في بورسعيد 83% بينما الجيزة سجلت 82%.

أدى طلاب الشهادة الإعدادية في حافظة البحر الأحمر الامتحانات وعددهم 8733 طالبًا وطالبة، مقيدين في إدارة محافظة البحر الأحمر، وأدى طلاب المهنية وعددهم 483 طالبًا وطالبة، حيث وصلت نسبة النجاح للطلاب الصف الثالث الإعدادي في الترم الأول إلى نسبة عالية في الدرجات أكثر من المتوقع.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع الوزارة

توجد عدة خطوات للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحر الأحمر ومن هذه الخطوات التالي:

  • الدخول على موقع الوزارة من خلال الرابط:
  • https://prepnatega.emis.gov.eg
  •  اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • النقر على مركز المعلومات.
  •  اختيار نتائج الإعدادية.
  •  إدخال اسم المحافظة.
  •  كتابة رقم جلوس الطالب.
  •  الضغط على إظهار النتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.