نتائج الثالث متوسط 2021 عبر موقع النجاح وزارة التربية العراقية | تحميل ملفات نتيجة الثالث متوسط 2021

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - 2:45 مساءً
نتائج الثالث متوسط 2021 عبر موقع النجاح وزارة التربية العراقية | تحميل ملفات نتيجة الثالث متوسط 2021

نتائج الثالث متوسط 2021، أوشكت جميع نتائج العراق على الظهور رسميا خلال الأيام القادمة، حيث من المتوقع أن يشهد الأسبوع القادم ظهور نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول عموم المحافظات : البصرة – الكرخ – القادسية – الأنبار – الرصافة-  المثنى – النجف الأشراف-  نينوي- الكونية – كركوك – كربلاء – السلمانية ودهوك “، وأضافت وزارة التربية العراقية أن جميع الطلاب ناجحين في الدور الأول، ومن يرسب في مادتين أو ثلاثة سوف ينتقل إلى دور ثاني، مضيفا أن جميع درجات المواد لجميع الطلاب الحاصلين عن درجات 43 سوف يتم تحويلها في الكنترول إلى 50 درجة لمساعدة جميع الطلاب.

نتيجة الثالث متوسط 2021

تستمر عمليات التصحيح لجميع المواد الدراسية الممتحنة ” اللغة العربية والكردية والتركمانية ” في عموم المحافظات، وبلغت نسبة تصحيح المواد 50%، مما يشير أن اقتراب ظهور نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول، مع نهاية الأسبوع الجاري من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الطلاب عبر مواقع رسمية.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول

سوف ننشر لكم روابط استخراج نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية – موقع السومرية نيوز وموقع النجاح وموقع ناجح وموقع نتائجنا، خلال الأيام القليلة القادمة سوف نرفع كافة نتائج الثالث متوسط 2021 على هيئة ملفات بي دي أف، حيث مع انتهاء كل محافظة على حد سوف يتم اعتماد نتائجها ورفعها مباشرة عبر المواقع السابقة، مع نشر نسب نجاح الطلاب في تلك المواد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.