رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية 1443 || أجمل عبارات تهاني بالعام الهجري الجديد 1443-2021

محمدآخر تحديث : الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - 1:44 مساءً
محمد
أخبار العالم
رسائل تهنئة راس السنة الهجرية 1443

رسائل تهنئة بمناسبة راس السنة الهجرية 1443، لقد تصدرت محرك البحث عبارات تهنئة بالعام الهجري الجديد، لقد ذهب عام  ويأتي عام أخر ونسأل الله أن يعطينا خير ما فيه ويذهب عنا ما به من سوء، يتبادل الهل والأحباب والأصدقاء اجمل الرسائل في هذا العام الهجري المبارك، من افضل الأدعية التي يستحب أن نبدأ بها هذا العام الهجري المبارك أن نتمني من الله قبول صالح أعمالنا جميع بأذن الله، ويعد يوم رأس السنة الهجرية من أحب الأيام المباركة لن النبي صلي الله عليه وسلم هاجر من يثرب غلى المدينة لذا يحتفل جميع المسلمين بالعالم بهذا اليوم المبارك.

 تهنئة بالعام الهجري الجديد 2021 - الخبر بجد

رسائل تهنئة راس السنة الهجرية 1443

نستعرض معكم من خلال موقعنا “الخبر بجد” أحدث واجمل رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443، حيث يفصلنا أيام قليلة ونودع العام الماضي ونستقبل عام هجري جديد ملئ بالخير واليمن والبركات، وندعو الله في هذا اليوم المبارك أن يرفع عنا البلاء والوباء بالعالم، تختلف مظاهر الاحتفال في رأس السنة الهجرية من بلد لأخري ومن شخص لأخر، ومن أفضل مظاهر الاحتفال وهي الدعاب بما نتمناه من الله لعله تكون ساعة استجابة.

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443

  • هذه رسالة ملؤها الحب، أبعثها مع أطيب الأمنيات التي تخرج من القلب في هذه المناسبة العظيمة، وما أعظم في هذا اليوم أن أقول: اللهمّ بارك لنا في عامنا الجديد واجعله خيرًا من أعوامنا السابقة يا رب العالمين.
  • لقد جاء اليوم الأول من شهر محرم، يوم الهجرة النبوية المباركة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، إنَّه أول يوم في السنة الهجرية الجديدة، ربِّ اجعله يومًا مباركًا وعامًا مباركًا يا أرحم الراحمين.
  • منذ قرون بعيدة وفي في مثل هذا اليوم هاجر رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- هربًا بدينه من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، من أجل أن يرجع فيما بعد أقوى، إنها تجربة عظيمة يجب علينا جميعًا التعلم منها، كل عام وأنتم بخير بهذه المناسبة أيها المسلمون في جميع أنحاء العالم.
  • أصدقائي وأحبابي في هذه السنة الجديدة أهديكم الحب والورد والرسائل الجميلة، أهديكم أحلى الكلمات بمناسبة قدوم السنة الجديدة علينا وعليكم، ربِّي اجعلها سنة خير علينا وعلى كافة المسلمين يا أرحم الراحمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.