ترقبوا.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس ” علمي وأدبي ” بوابة الثانوية العامة

ريهام على
أخبار التعليمأخبار مصر
ريهام علىآخر تحديث : الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 1:05 مساءً
ترقبوا.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس ” علمي وأدبي ” بوابة الثانوية العامة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، يبادر جميع الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن موعد اعتماد نتائج الصف الثالث الثانوي  ولحظة إعلانها رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث انتهى جميع الطلاب من تأدية امتحانات الثانوية العامة العام الدراسي الحالي يوم الإثنين، وتمت امتحاني الجيولوجيا وعلوم البيئية والتفاضل والتكامل، وكان ختامه جيد ولم يشتكى الطلاب من صعوبة الأسئلة، وسوف يتطلع كل منهما لمتابعة أعمال التصحيح ومؤشرات عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة.

نتيجة الثانوية العامة 2021

يترقب الآلاف من الطلبة والطالبات موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 علمي وأدبي، وتستمر عمليات البحث بشكل دوري لمعرفة تصريحات وزارة التربية والتعليم في اعتماد نتائج الدور الأول ورفعها رسميا عبر موقع الوزارة، ومن خلال رقم الجلوس يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية 2021 الشعبة العلمية والأدبية.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

مع بداية يوم العاشر من شهر يوليو، بدأت امتحانات الثانوية العامة بمادة اللغة العربية للشعبة العلمية، واستمرت الامتحانات حتى يوم الثاني من أغسطس، وبالتزامن انطلقت عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، وخلال أقل من أسبوعين سوف تكشف وزارة التربية والتعليم عن نسب نجاح الطلاب الشعبتين العلمية والأدبية وروابط الحصول على نتيجة الثانوية 2021 جميع المحافظات.

ومن خلال نسب نجاح الطلاب سوف يتم تحديد تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والحد لأدنى لكل الكليات وذلك للمرحلة الأولى والثانية والثالثة، حيث مع تطبيق نظام الامتحانات الجديد ” بابل شيت ” هناك قلق من الطلاب نتائج هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.