تردد قناة روتانا سينما الجديد 2021 على النايل سات لمتابعة أقوى الأفلام الحصرية والجديدة

ريهام على
ترددات
ريهام علىآخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 1:26 مساءً
تردد قناة روتانا سينما الجديد 2021 على النايل سات لمتابعة أقوى الأفلام الحصرية والجديدة

تردد قناة روتانا سينما 2021 الجديد على النايل سات، سوف تبدأ عمليات البحث تتزايد خلال الساعات القادمة باحثا عن التردد الجديد لقناة روتانا سينما للأفلام، حيث أعلنت إدارة القناة عن توقف بث القناة خلال الساعات القادمة، على أن يتم تغيير التردد مع بداية شهر أغسطس،  وذلك حرصا من إدارة القناة على توفير أفضل صوت وصورة لجميع مشاهديها، ونضيف أن قناة روتانا سينما تميزت في نقل جميع الأفلام المتميزة على مدار السنوات الماضية وحصدت جماهيرية كبيرة، وأضافت أنه يمكن لجميع متابعيها استقبال التردد الآن، وإتباع كافة الخطوات التي سوف يتم سردها عبر سطور المقال.

تردد قناة روتانا سينما 2021 الجديد على النايل سات

تقوم قناة روتانا سينما بنقل أفلام متنوعة على مدار ال 24 ساعة، وتأتي بشعار ” روتانا سينما مش هتقدر تغمض عينيك”،  وخلال فترات معينة يتم عرض أفلام حصرية عبر شاشتها، ونعمل سويا على توفير جميع الخدمات لمتابعينا من كيفية استقبال تردد قناة روتانا سينما.

استقبال تردد قناة روتانا سينما 2021

صرحت قناة روتانا سينما إلى تغيير التردد مع بداية شهر أغسطس، وتحث جميع متابعيها على استقبال التردد الجديد.

  • التردد: 12226.
  • القمر الصناعي: نايل سات 201.
  • النمط: DVB-S.
  • التعديل : QPSK.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

الرجاء إعادة ضبط تردد قناة روتانا سينما إلى التردد الجديد على النايل سات، ولذلك قبل تغيير التردد إلى 12226 من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من تاريخ 1 أغسطس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.