“*567*” نتائج شهادة البكالوريا الجزائرية Http:// bac onec dz 2021 حسب رقم التسجيل| الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

لوجينا علي
أخبار التعليمالجزائر
لوجينا عليآخر تحديث : الخميس 22 يوليو 2021 - 2:26 مساءً
“*567*” نتائج شهادة البكالوريا الجزائرية Http:// bac onec dz 2021 حسب رقم التسجيل| الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

ينشر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج شهادة امتحان البكالوريا دورة جوان 2021 بالجزائر في موعد انطلاقها الخميس الموافق 22 جويلية في تمام الرابعة عصر هذا اليوم، ومن المقرر إعلانها عبر موقع الديوان لطلاب الباك Http:// bac onec dz 2021 وكذلك عبر فضاء الأولياء موقع ثروة للمترشحين المتمدرسين في نفس التوقيت للجميع بمستوى الولايات الجزائرية.

إعلان نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر

انتقل الدكتور عبد الحكيم بلعابد إلى جولة تفقدية بمركز إعلان نتائج شهادة البكالوريا 2021 في أول أيام عيد الأضحى المبارك، للاطمئنان على سير عمليات المداولات وتحضير نتائج امتحان البكالوريا وطباعة كشوف النتائج النهائية والشهادات، ليتم استلامها استدعاء البكالوريا عقب إعلان الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عنها، وشهدت البكالوريا انتقال وزيري التربية الوطنية؛ حيث أشرف محمد واجعوط على إشارة انطلاق الامتحانات ومن ثم يعلن النتائج النهائية بلعابد.

كما تقدم لكل القائمين على هذا العمل بالشكر الجزيل وكذلك التهنئة الخالصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك في أول أيامه العشرين من جويلية.

رابط إظهار نتائج الباك Http:// bac onec dz

يبدأ الطلاب بالاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 بالجزائر خلال الساعات المقبلة عبر موقع Http:// bac onec dz، وهو الموقع الرسمي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والذي يعلن كافة قوائم المترشحين الناجحين بدورة جوان وذلك بعد إدخال رقم التسجيل المباشر، أو من خلال شبكات الهواتف الثلاثة عن طريق إدخال الرمز #567* للتعرف على معدل وعلاماتك في الحال.

نتائج البكالوريا 1 - الخبر بجد

كما يبدأ في نفس التوقيت إظهار علامات المترشحين المتمدرسين عبر فضائية الأولياء من خلال موقع ثروة، لينشر قوائم الناجحين عبر تلك المنصة الإلكترونية.

  • رابط الدخول إلى الديوان الوطني للامتحانات https://bac.onec.dz/
  • فضاء الأولياء “ثروة” https://tharwa.education.gov.dz/
  • على المترشح إدخال (رقم التسجيل)
  • البدء في استخراج العلامات بضغطة واحدة على إظهار النتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.