رابط شغال التقديم للصف الأول الثانوي إلكترونيا 2021 عبر موقع التنسيق لوزارة التربية والتعليم

محمدآخر تحديث : السبت 14 أغسطس 2021 - 7:42 مساءً
محمد
أخبار التعليم
رابط شغال التقديم للصف الأول الثانوي إلكترونيا 2021 عبر موقع التنسيق لوزارة التربية والتعليم

رابط التقديم للصف الأول الثانوي إلكترونيا 2021 عبر موقع التنسيق لوزارة التربية والتعليم، في ظل الأزمة الحالية من انتشار وباء كورونا، فقد قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بأن التقديم للصف الأول الثانوي عام أو فني سوف يكون إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لكل محافظات مصر، ويشير بضرورة إسراع الطلاب في عمليات التسجيل في الثانوية العامة لطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2021، ومن خلال موقعنا “الخبر بجد” نقدم لكم كيفية التقديم للصف الأول الثانوي 2021 .

رابط التقديم للصف الأول الثانوي إلكترونيا 2021

لقد أطلقت وزارة التربية والتعليم موقع التنسيق للمدارس الثانوية منعا للتزاحم بين الطلاب وفقا للإجراءات الاحترازية منعا لتفشي الفيروس وحرصا على سلامة الطلاب، كما تهدف إلى تطوير التعليم من خلال إدخال بعض الأساليب التعليمية الحديثة، كما ننوه لجميع الطلاب بضرورة الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2021 عبر موقع الوزارة.

موقع التقديم للصف الأول الثانوي 2021 -2022

يمكنكم أعزائي الطلاب الدخول على موقع التقديم للصف الأول الثانوي 2021 -2022 بكل المحافظات، وتسجيل كافة البيانات من الاسم والكود وتسجيل المدرسة المراد الالتحاق بها سواء الثانوية العامة أو الثانوية الفنية،  وتسجيل المجموع الذي تم الحصول عليه بالشهادة الإعدادية 2021 .

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تسعي إلى توفير الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور، بالإضافة إلى إدخال بعض الأساليب التكنولوجية الحديثة في نظم التعليم المختلفة لجميع المراحل التعليمية المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.