“لينك” استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 الدور الأول بالعراق جميع المحافظات عبر موقع نتائجنا

محمدآخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 12:22 صباحًا
محمد
أخبار التعليم
نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 الدور الأول

نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق 2021، لقد تم ظهور نتائج السادس الابتدائي 2021 في أغلب محافظات العراق، حيث تقوم وزارة التربية العراقية بالإعلان عن نتائج المحافظات التي تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة الخاص بها، لقد أعلن مسئول وزارة التربية الوطنية باستخراج نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 بالعراق إلكترونيا من المنزل عبر الموقع الرسمي نظرا للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد وحرصا على سلامة طلابنا، نقدم لكم من خلال موقعنا “الخبر بجد” رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2021.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 الدور الأول

تستمر عمليات البحث حتى الآن من طلاب الصف السادس الابتدائي 2021، حيث جاري حاليا الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي بالجلفة والرصافة وبابل وغيرها من المحافظات العراقية، وتؤكد المؤشرات الأولية بارتفاع معدلات النجاح مقارنة بالأعوام الماضية، ولكن هناك قلق يسود بين الطلاب وأولياء الأمور، علما بأن وزارة التربية العراقية تهدف إلى تطوير العملية التعليمية من خلال إطلاق منصات إلكترونية حديثة تساعد الطلاب في استكمال سير نظم التعليم بمختلف المراحل الدراسية.

نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2021

يمكنكم أعزائي الطلاب بالصف السادس بالعراق الدخول مباشرة عبر موقع وزارة التربية العراقية، وتسجيل الصف الدراسي التابع له والمحافظة المقيم بها، ويليها يتم تسجيل الرقم الامتحاني، وسيتم ظهور الدرجات بجميع المواد الدراسية في حالة صدورها رسميا، ويذكر أن نسبة النجاح تجاوزت 65% بجميع محافظات العراق لأداء الطلاب بالامتحانات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.