“بابل شيت” اجابات امتحان مادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2021 تالتة ثانوي

أحمد محمد
أخبار التعليم
أحمد محمدآخر تحديث : الأحد 18 يوليو 2021 - 10:39 صباحًا
“بابل شيت” اجابات امتحان مادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2021 تالتة ثانوي

نواصل خدمة نشر نماذج أسئلة وإجابات المواد الدراسية لطلبة وطالبات الثانوية العامة للمراجعة والاسترشاد فقط، وننشر اليوم نموذج إجابة امتحان الكيمياء 2021 للصف الثالث الثانوي علمي علوم ورياضة وذلك بعد نهاية الوقت الرسمي المحدد للجنة “من بعد الساعة 1 ظهرا”.

نشر عدد كبير من الطلبة نموذج أسئلة على جروب تليجرام وتوقعوا أنه تسريب للامتحان الرسمي، ولكن أعلن دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه غير صحيح بالمرة، وطالب أولياء الأمور من الآباء والأمهات بضرورة فضل شبكة الإنترنت قبل بداية الامتحانات بساعات لعدم تشتيتهم وللحفاظ على هدوؤهم وتركيزهم قبيل دخول اللجنة.

وللأسف كما حدث في الامتحانات السابقة بعد دخول اللجنة بدقائق بدأ امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2021 بالانتشار والظهور على جروبات الغش الإلكتروني سواء واتساب أو تليجرام أو فيسبوك، وبدأو بنشر الإجابات والأسئلة لبعض النقاط.

تحذير من امتحان الكيمياء 2021 المسرب

وقد حذر سيادته من أي طالب يقوم بمثل هذه الأعمال المنافية للأخلاق ولتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وأكد أن ذلك يتسبب إخلال مبدأ تكافؤ الفرص لأن الطالب الذي يذاكر ويجتهد قد يتساوى مع الطالب الذي يغش.

وكان السيد الوزير سمح لطلاب الصف الثالث الثانوي بدخول امتحان الكيمياء بالكتاب المدرسي ومدون عليه الملاحظات الهامة التي قد يحتاج لها الطالب أثناء الإجابات، مع التابلت مع التحذير أن يكون التابلت مهكر أو تم اختراقه بأي وسيلة، وإلا سوق يتم تحرير محضر غش للطالب.

جاءت الامتحانات السابقة جيدة وبدون أي مشاكل ماعدا مادة اللغة العربية التي بدأ بها الطلاب الماراثون يوم السبت 10 يوليو الجاري، وحينها صرح د طارق شوقي أنه لو كان هناك مادة صعبة ستكون صعبة على جميع الطلاب وبالتالي سيكون هناك تكافؤ للفرص وهناك احتمال أن ينخفض التنسيق تباعا.

وعلق أن نظام البابل شيت يطبق لأول مرة في مصر وأعتقد أيضا بكل الدول العربية، وأن هذه المنظومة هدفا الأول والأخير تخريج جيل من الشباب المبدع القادر على الاختراع والابتكار من أجل إفادة مصر والعالم أجمع، بجانب الابتعاد عن الحفظ والقدرة على الاستنتاج والتفكير بتعمق.

إجابة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2021

تابعونا من خلال الخبر بجد ونشر إجابات مادة الكيمياء 2021 للثانوية العامة بعد الساعة الواحدة ظهرا، تنبيه هام “هذه الإجابات ليست رسمية” ولكنها فقط للمراجعة ولمعرفة مدى صحة إجابتك من خطئها وبالتالي توقع درجاتك.

10 - الخبر بجد11 - الخبر بجد22 - الخبر بجد33 - الخبر بجد44 - الخبر بجد55 - الخبر بجد66 - الخبر بجد77 - الخبر بجد88 - الخبر بجد99 - الخبر بجد111 - الخبر بجد112 - الخبر بجد113 - الخبر بجد114 - الخبر بجد115 - الخبر بجد116 - الخبر بجد117 - الخبر بجد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.