إلكترونيا ” الآن ” استمارة تقديم قطع أراضي سكنية العراق 2021 عبر موقع وزارة الإعمار والإسكان moch.gov.iq

ريهام علىآخر تحديث : الأحد 18 يوليو 2021 - 1:11 مساءً
ريهام على
أخبار عربية
إلكترونيا ” الآن ” استمارة تقديم قطع أراضي سكنية العراق 2021 عبر موقع وزارة الإعمار والإسكان moch.gov.iq

يستمر جميع المواطنين في دولة العراق الشقيقة عن رابط استمارة تقديم الأراضي السكنية 2021، عبر مواقع الإنترنت، وخاصة بعد تصريح السيد كاظمي وزير الإعمار والإسكان والبلديات العراقية بأن آلية التسجيل في قطع الأراضي السكنية المقدمة، سوف تتوفر لجميع المواطنين في كل محافظات العراق، حيث سيتم طرح أكثر من 500 ألف قطعة سكنية، سوف يتواجد عدد من الشروط والمعايير الواحب توافرها في المواطن المقدم، ونفيد بأن وزير الإعمار ” الكاظمي ” يسعى لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين دون السكن، ويعمل على مساعدة الشباب وتوفير كافة السبل لحياة أفضل.

استمارة تقديم الأراضي السكنية العراق 2021

ولقد أشارت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات بأن آلية التقديم للحصول على قطع الأراضي السكنية 2021 سوف يكون خلال الأسبوعين الأول من شهر تموز، ولذلك بعد انتهاء الفترة المحددة من قبل الوزارة بدأت عمليات البحث تزداد على أمل طرح كيفية التسجيل للحصول على الأراضي السكنية، ومضيف أن المرحلة الأولى سوف تتضمن تسليم حوالى 300 ألف قطعة أرضي، وخلال السطور القادمة سوف نتعرف على رابط استمارة التقديم والمعايير والضوابط المعروضة.

التقديم على الأراضي السكنية العراقية 2021

وضعت بعد الشروط من قبل وزارة الإعمار والإسكان، والتي من خلالها سوف يتم تحديد أحقية بعض المواطنين في الحصول على قطع الأراضي السكنية 2021، ونشير بأن العوائل وذوي العمل الكاسب والموظفين سوف تختلف الشروط من فئة لأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.