سدد الآن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 عبر المصرية للاتصالات

محمد
أخبار مصر
محمدآخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 3:52 مساءً
سدد الآن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 عبر المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الأرضي 2021، لقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن صدور فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو غدا الخميس حتى يستطيع كافة العملاء الاستعلام عن قيمة الفاتورة وسدادها إلكترونيا من المنزل عبر موقع المصرية للاتصالات، أو من خلال منافذ فوري المتعددة، حيث سيتم سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021 برقم التليفون كل ثلاثة شهور يتم صدور فاتورة التليفون المنزلي، ومن خلال موقعنا الخبر بجد نرصد لكم خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021.

دفع فاتورة التليفون الأرضي 2021

سدد هنا فاتورة التليفون الأرضي 2021 لشهر يوليو عبر المصرية للاتصالات، كما تتيح الشركة المصرية فرصة سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021 لمدة شهر بدون فرض غرامة، ويليها يتم تحويل خط التليفون الأرضي إلى استقبال مع منح فرصة للعميل لسداد الفاتورة، قبل فرض غرامة تأخير مع فصل الخدمة نهائيا حتى دفع الفاتورة وسداد قيمة الغرامة، والجدير بالذكر ان فاتورة التليفون تشمل قيمة الاشتراك الشهري للخدمة مضاف إليه قيمة المكالمات الداخلية والخارجية.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

يمكن لجميع عملاء المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021 اعتبارا من غدا الخميس الموافق 15 يوليو الجاري وتستمر فترة السداد حتى يوم 15 أغسطس 2021 إلكترونيا وفقا لإجراءات احترازية منعا للتزاحم بين المواطنين، وللاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسدادها، يجب الدخول على موقع المصرية للاتصالات وتسجيل رقم التليفون مضاف إليه الكود الخاص بالمحافظة، والضغط على الفاتورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.