ظهرت الآن .. تطبيق نتائج التاسع سوريا 2021 Moed.gov.sy وزارة التربية السورية شهادة التعليم الأساسي الإعدادية

زين العابدين
2021-07-14T15:22:31+02:00
أخبار التعليم
زين العابدينآخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 3:22 مساءً
ظهرت الآن .. تطبيق نتائج التاسع سوريا 2021 Moed.gov.sy وزارة التربية السورية شهادة التعليم الأساسي الإعدادية

أصبحت نتائج التاسع 2021 سوريا حسب رقم الاكتتاب، الأكثر ظهوراً عبر مُحرك بحث جوجل سوريا، بالتزامن مع اقتراب الإعلان الرسمي عن النتائج كما صرحت وزارة التربية السورية، حيث تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الصف التاسع في كافة المواد خلال الدورة الأولي، وتتبقي المرحلة الأخيرة في رصد الدرجات في كشوف الناجحين.

في حين طورت المراكز المعلوماتية بوزارة التربية السورية، تطبيق يعمل علي الهواتف المحمولة، لعرض نتائج الامتحانات الخاصة بالشهادات، ونشرت الأسبوع الماضي نتائج البكالوريا، ونترقب ظهور نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب خلال الأسبوع الجاري.

وأتاحت وزارة التربية الاستعلام عن نتائج امتحانات الدورة الأولي، باستخدام الاسم أو رقم الاكتتاب أو المحافظة أو المدرسة، كما نشرت رابط تطبيق نتائج التاسع في سوريا، والذي يعمل علي موبيلات الأندرويد فقط.

نتائج التاسع 2021 سوريا

بعد ظهور نتائج التاسع 2021 سوريا حسب الرقم، ويُحقق الطلاب العلامات الكاملة، ينتقل الناجحين إلي المرحلة الثانوية ” البكالوريا ” والأهم في مُستقبل الطالب التعليمي.

الجدير بالذكر أن امتحانات الطلاب كانت متوسطة المستوي في كافة المواد، لذا لا يوجد شكاوي من أولياء الأمور بشأن صعوبة الامتحانات، لذلك نتوقع تحقيق العلامات الكاملة عند كثير من الطلاب.

وتشهد الساعات القادمة في سوريا، إعلان نسبة نجاح الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية في بيان رسمي، ومقارنتها بالسنوات القادمة، ونعرف مدي تطوير منظومة التعليمي السوري.

موقع وزارة التربية السورية http://moed.gov.sy

أشار موقع وزارة التربية السورية Moed.Gov.Sy، إلي نجاح المُعلمين الذين قاموا بتصحيح أوراق امتحانات التعليم الأساسي، حيث تمت أعمال التصحيح في ظروف صعبة صحياً علي المواطنين.

كما ننشر رابط وزارة التربية، الذي يُتيح الاستعلام عن نتائج التاسع 2021 سوريا حسب الاسم أو الرقم، يُمكن الولوج إلي الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي ( http://moed.gov.sy ).

تحميل تطبيق نتائج التاسع 2021 سوريا

قامت مديرية المعلومات بتطوير تطبيق نتائج الشهادات العامة ( التاسع – البكالوريا )، حتي يتثنى علي الطالب معرفة النتيجة مُفصلة وبسهولة.

كما يتميز تطبيق نتائج التاسع، باستيعاب أعداد هائلة من الطلاب بدون تعطل، مقارنة بمواقع الإنترنت الذي لا تتحمل كثيراً، لذا يُفضله أولياء الأمور عن الوسائل الأخرى.

كما وفرت الوزارة رابط مباشر لـ تحميل تطبيق نتائج الشهادات العامة إصدار 5.1 علي أجهزة الأندرويد، ويُمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي.

حمّل التطبيق من مخدم وزارة التربية – النسخة 1.5

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.