“الإطلاع” نتائج امتحان المراسلة 2021 دورة ماي عبر موقع الديوان الوطني “شهادة إثبات مستوي”

محمد
2021-07-13T21:28:20+02:00
أخبار التعليمالجزائر
محمدآخر تحديث : الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 9:28 مساءً
“الإطلاع” نتائج امتحان المراسلة 2021 دورة ماي عبر موقع الديوان الوطني “شهادة إثبات مستوي”

نتائج امتحان المراسلة 2021 دورة ماي، يترقب الطلاب الآن بجميع محافظات الجزائر موعد صدور نتائج المراسلة لاستخراج شهادة إثبات المستوي دورة ماي الآن بموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، لقد أكد مسئول وزارة التربية الوطنية بانتهاء أعمال التصحيح والمراجعة وأن عمليات الرصد جاريا حاليا وفي غضون ساعات قليلة سيتم رفع نتائج المراسلة إلكترونيا بالديوان الوطني برقم التسجيل، ومن خلال موقعنا “الخبر بجد” نرصد لكم كيفية استخراج شهادة إثبات مستوي دورة ماي.

نتائج امتحان المراسلة 2021 دورة ماي

ننشر رابط استخراج شهادة إثبات مستوي دورة ماي 2021إلكترونيا عبر موقع الديوان الوطني وفقا لإجراءات احترازية مشددة من وزارة التربية الوطنية حرصا على سلامة الطلاب، كما تسعي الوزارة بتوفير الوقت والجهد للطلاب من خلال إدخال بعض الأساليب التعليمية الحديثة التي تعمل على تطوير القدرات العقلية للطلاب من خلال إتباع نظم حديثة بالعملية التعليمية، لقد انتاب الطلاب قلق وتوتر نظرا تأجيل استظهار نتائج امتحان إثبات المستوي “المراسلة ” حتى الآن لأسباب غير معروفة.

نتائج المراسلة 2021 بموقع الديوان الوطني

كما أكدت وزارة التربية والتعليم بأنه خلال ساعات قليلة سيتم الإطلاع على نتائج المراسلة إلكترونيا من المنزل منعا للتزاحم بين الطلاب بالمدارس بجميع محافظات الجزائر، وللاستعلام عن نتائج المراسلة بكافة ولايات الجزائر عبر الموقع الرسمي للنتائج، لذا يجب الدخول مباشرة عبر الرابط السابق وكتابة الرقم التسجيل وكافة بيانات المطلوية وسيتم عرض النتائج في حالة صدورها ونتمنى لجميع طلابنا النجاح والتوفيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.