اعرف إيمت صدور ||برنامج نتائج الامتحانات “شهادة التعليم الأساسي” دورة ٢٠٢١ حسب رقم الاكتتاب والاسم الثلاثي (موقع وزارة التربية السورية)

لوجينا علي
2021-07-13T09:46:51+02:00
أخبار التعليم
لوجينا عليآخر تحديث : الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 9:46 صباحًا
اعرف إيمت صدور ||برنامج نتائج الامتحانات “شهادة التعليم الأساسي” دورة ٢٠٢١ حسب رقم الاكتتاب والاسم الثلاثي (موقع وزارة التربية السورية)

تنتهي وزارة التربية السورية من إتمام إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا دورة 2021 وذلك خلال نهاية الأسبوع الحالي بالانتهاء من التصحيح والتدقيق والتتنيج ومن ثم تسلميها لديوان التربية ليعلنها الدكتور درام طباع لكافة تلاميذ الصف التاسع والإعدادية الشرعية، وقد أتاحت وزارة التربية برنامج خاص ضمن التطبيقات الالكترونية لتحميله عبر مخدم الوزارة والتعرف من خلاله على النتائج الامتحانية للطلاب السوريين من أو مكان بالعالم.

تطبيق نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي ٢٠٢١

يترقب الطلاب من كل مكان إصدار نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي دورة 2021 وهو الصف التاسع في سوريا، ومع انتهاء الامتحانات قبل الثلث الأخير من حزيران، أصبح انتظار إعلان نتائج التاسع أطول من المعتاد، وذلك لانشغال وزارة التربية السورية بإتمام صدور نتائج شهادة الثانوية العامة وبذلك تفرغت تلك الأيام للانتهاء من مهمة شهادة التعليم الأساسي قبل الجمعة المقبل.

وانتظم الطلاب في أداء امتحانات التعليم الأساسي في كافة المدن السورية طوال فترة امتحانها، وذلك في جو هادئ ومناسب للطلاب للتركيز والاستيعاب والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب ضد فيروس كورونا.

وزارة التربية السورية برنامج نتائج الامتحانات

وفرت وزارة التربية السورية رابط تحميل تطبيق نتائج التاسع ٢٠٢١عبر موقعها الإلكتروني moed gov sy ليبدأكل طالب بتنزيله ومن ثم يتم استخراج نتائج شهادة التعليم الأساسي دورة 2021، ونوفر لكم تلك الروابط للاستعلام عن نتائج الامتحانات للصف التاسع وطلاب الإعدادية الشرعية.

بالتوفيق للجميع وفي انتظار كل جديد.

من المقرر أن يتم إعلان نتائج التاسع السورية 2021 برقم الاكتتاب اليوم الاثنين حسب مصادر عبر صفحات التواصل، وننتظر قرار وزارة التربية السورية في هذا الأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.