نهائي كوبا أمريكا 2021 مباراة البرازيل والأرجنتين السامبا بمواجهة التانجو

أحمد محمدآخر تحديث : السبت 10 يوليو 2021 - 8:07 مساءً
أحمد محمد
رياضة
مباراة البرازيل والأرجنتين نهائي كوبا أمريكا 2021

نهائي ناري بين البرازيل والأرجنتين يقام صباح الأحد ضمن منافسات كوبا أمريكا التي يسدل عليها الستار بهذه المباراة بعد مباريات قوية، كان منتخب البرازيل قد نجح فى التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على بيرو بهدف دون رد.

أما منتخب الأرجنتين فقد تمكن من التفوق على كولومبيا، حدث ذلك بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

استعدادات المنتخبين للمباراة

شهد المعسكر الخاص بمنتخب البرازيل استعدادا لنهائي كوبا أمريكا فرض حالة من الجدية والالتزام ومنع الإدلاء بأي تصريحات للصحافة إلا من خلال المدير الفني تيتي.

ورفض المدير الفني للمنتخب البرازيلي التوقعات التي تؤكد أن منتخب السيليساو أقوى، حيث أكد المدير الفني أن الأمور متساوية قبل المباراة بين المنتخبين.

وعن مراقبة ميسي أكد أنه وضع خطة للحد من خطورته لأن ميسى لا يمكن إيقافه لأنه الأفضل فى العالم، ويريد تيتي تكرار إنجازه بالفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي مع السيليساو.

وحينها سيحقق إنجاز غير مسبوق خاصة أنه يجد الحب من الجماهير البرازيلية التي تثق كثيرا فى طريقته، وعن أسلوب اللعب الذي سيتبعه في المباراة أكد أنه لن يغير كثيرا من طريقة اللعب الأهم التركيز أمام المرمى وعدم إهدار الفرص.

 البرازيل والأرجنتين - الخبر بجد

وعند سؤاله عن وجود مشاكل في الدفاع البرازيلي أكد المدرب أنه يثق كثيرا فى قدرات لاعبيه وأى خطأ يمكن تعديه وهناك خبرات بالخط الدفاعي تؤهل للحفاظ على الشباك.

بالمقابل يأمل ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني بالتتويج باللقب الأول له مع التانجو في مسيرته خاصة أنه سعى كثيرا لتلك اللحظة لكنه لم يتمكن، حيث وصل أكثر من مرة لنهائي البطولة وخسرها كما خسر نهائي كأس العالم ضد ألمانيا.

وأدى ميسي حتى الآن بطولة رائعة مع منتخب التانجو كان مساهما في أغلب الأهداف التي قادتهم للمباراة النهائية ضد البرازيل، كما يمثل ليونيل نموذج ورمز للكرة الأرجنتينية مما أدى لتعاطف الكثير معه لحصد البطولة.

وكان نيمار تحدث من قبل عن سعادته بمواجهة صديقه بالبرسا سابقا وأنه لو لم يكن برازيليا لقام بتشجيع الأرجنتين من أجل ميسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.