شروط مدرسة البترول بعد الشهادة الإعدادية 2021 تنسيقها ومستقبل خريجيها

أحمد محمد
2021-07-09T17:44:10+02:00
أخبار التعليم
أحمد محمدآخر تحديث : الجمعة 9 يوليو 2021 - 5:44 مساءً
شروط مدرسة البترول بعد الشهادة الإعدادية 2021 تنسيقها ومستقبل خريجيها

بعد إعلان نتيجة الإعدادية فى محافظات الجمهورية يبحث أولياء الأمور عن المدارس المميزة لضمان مستقبل أفضل للأبناء ومن ضمن هذه المدارس مدرسة البترول التي سيتم الإعلان عن تنسيقها النهائي لهذا العام خلال أيام.

ويختلف التنسيق الخاص بالمدرسة من محافظة لأخرى حيث بلغ فى محافظة الجيزة 170 درجة وفى محافظة الإسماعيلية 265 درجة وفى مطروح 235 درجة، كما تختلف المصاريف الخاصة بمدرسة البترول من محافظة لأخرى حيث تتراوح ما بين 1000 إلى 4 آلاف جنيه ومنها الحكومي والخاص

وكلما كان المجموع العام بشكل عام مميز للطالب يسهل عليه الالتحاق بالمدرسة، ويذكر أن مدرسة البترول تقبل البنات فى بعض الأقسام الصناعية.

قدمنا سابقا شروط وتنسيق مدرسة توشيبا العربي

الأوراق الخاصة بالتقديم لمدرسة البترول

يحتاج فقط الطالب ل 3 صور شخصية ومعهم شهادة ميلاد كمبيوتر خاصة بالطالب مع وجود خمس صور منها، مع وجود بطاقة صحية معتمدة من التأمين الصحي، وإستمارة النجاح الخاصة بالشهادة الإعدادية مع وجود أربع صور لها.

ومن ضمن الشروط الأساسية الخاصة بالمدرسة ألا يزيد عمر الطالب عن 18 عاما وأن تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأجنبية الأولى.

عناوين مدارس البترول

تتواجد مدرسة البترول بمحافظة القاهرة فى حدائق الأهرام البوابة الثانية أمام عصير فرغلي فرع مدارس الإسكندرية الثانوية للبترول، مدرسة البترول فى الإسكندرية العنوان : تقع مدرسة البترول في الإسكندرية، في طريق 45 الدولي، حوض 6، طريق علي ماهر، أول سكة الشعيرة.

ويتم التقديم بالمدرسة، من خلال التوجه للمدرسة أو مكتب التنسيق، وعنوان مكتب التنسيق شارع علي باشا إبراهيم، متفرع من محمد نجيب، سيدي بشر على البحر.

مدرسة البترول في مرسى مطروح وبورسعيد والإسماعيلية.

تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم بمدرسة السكة الحديد

الأقسام الخاصة بمدارس البترول والنقل البحري

يتواجد قسم للبترول وقسم للنقل البحري والملاحة وقسم للتبريد والتكييف وقسم للملابس الجاهزة وقسم لصيانة ماكينات الحياكة وقسم خاص بالحاسب الآلي.

وتتمتع مدرسة البترول بالعديد من المميزات حيث من حق الطالب الالتحاق بكلية الهندسة بعد اجتياز امتحان المعادلة، كما يحق للخريجين أن يكون عضوا فى نقابة التطبيقيين ، وبعد الانتهاء من الدراسة ممكن أن يحصل الطالب على دبلوم فني صناعي من مصلحة الكفاية الإنتاجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.