هنا رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي العام والفني 2021_2022 عبر موقع التنسيق

محمدآخر تحديث : الجمعة 9 يوليو 2021 - 6:41 مساءً
محمد
أخبار التعليم
هنا رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي العام والفني 2021_2022 عبر موقع التنسيق

رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2021_2022، تستمر عمليات البحث عبر محرك البحث عن خطوات التقديم الإلكتروني عبر موقع التنسيق، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم عقب ظهور تنسيق القبول بالثانوية العامة عقب الشهادة الإعدادية، ونظرا لانتشار الفيروس وحرصا على سلامة الطلاب، فقد قرر الدكتور طارق شوقي أن التقديم بالصف الأول الثانوي عام أو زراعي أو صناعي أو تجاري، أو فندقي إلكتروني عبر الموقع الرسمي للوزارة، ويترقب طلابنا الآن تفعيل الرابط لكي يتم التقديم ومن خلال موقعنا الخبر بجد سوف نكون في متابعة مستمرة خلال الساعات القادمة لنعرض لكم خطوات التقديم بالصف الأول.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي

ننشر رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2021-2022 عبر موقع التنسيق إلكترونيا جميع المحافظات، كما تسعي وزارة التربية والتعليم إلى توفير كافة الخدمات الإلكترونية للطلاب وفقا لإجراءات احترازية مشددة، كما ستشهد جميع المحافظات الفترة القادمة امتحانات الثانوية العامة 2021، لذا أتجه المسئولين لإطلاق موقع تابع للوزارة للتقديم الإلكتروني.

قد يهمك موقع التنسيق الإلكتروني التقديم للصف الأول الثانوي 2021-2022 جميع المحافظات

رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2021-2022

حيث يجب على جميع الطلاب الحاصلة على الشهادة الإعدادية سرعة التسجيل ليتم تسكينهم بالصف الثانوي 2021، وذلك بإتباع الخطوات التالية، والتي تشمل الدخول عبر الرابط السابق واختيار الثانوية العام أو الزراعي او الفندقي أو التجاري حسب اختياره والمجموع الكلي، ويتم استكمال كافة البيانات المطلوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.