إتاحة رابط “التقديم للصف الأول الثانوي” إلكترونياً 2021-2022 tansiksec.emis.gov.eg بالرقم القومي للطالب

لوجينا علي
أخبار التعليم
لوجينا عليآخر تحديث : الجمعة 9 يوليو 2021 - 1:22 مساءً
إتاحة رابط “التقديم للصف الأول الثانوي” إلكترونياً 2021-2022 tansiksec.emis.gov.eg بالرقم القومي للطالب

اطلقت وزارة التربية والتعليم الرابط الإلكتروني في مرحلة التقديم للصف الأول الثانوي 2022، حيث بإمكان طلاب الشهادة الإعدادية الالتحاق بالمدارس الثانوية مع فتح باب التقديم الإلكتروني عبر الإنترنت منذ أمس 7 يوليو 2021، ولكن مايزال رابط tansiksec.emis.gov.eg قيد التفعيل من قبل الوزارة ليصبح الموقع متاح للجميع بإدخال البيانات ومتابعة عملية التسجيل في الصف الأول الثانوي بالمدارس الثانوية العامة والفنية.

التقديم الصف الأول الثانوي 2021-2022

يبدأ طلاب الشهادات الإعدادية بمختلف محافظات الجمهورية في التقديم للصف الأول الثانوي 2021، ونوضح لكم الخطوات التي تستطيع من خلالها البدء في التقديم الإلكتروني خاصة مع قبول التنسيق وحصولك على الحد الأدنى الخاص بالمحافظة التي تنتمي لها، حيث يبدأ مدراء التربية بإدخال الحدود الدنيا للتنسيق الخاص بالإدارة التعليمية إلكترونياً باستخدام كلمة المرور واسم مستخدم من قبل وزارة التربية والتعليم.

تكون مرحلة التقديم للصف الأول الثانوي عبر موقع tansiksec.emis.gov.eg خطوة جديدة في حياة الطالب الإعدادي والانتقال للمرحلة الثانوية وعلى الطالب اختيار المدرسة التي يريد الالتحاق بها بحيث تكون الأقرب إلى المنطقة السكنية للطالب، وعند حصولك على المجموع المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم يتم قبولك على الفور بالمدرسة الراغب بها.

تسجيل الدخول - الخبر بجد

خطوات التسجيل في التقديم للصف الأول الثانوي tansiksec.emis.gov.eg

يكون الموقع الإلكتروني tansiksec.emis.gov.eg جاهز لإدخال بيانات الطلاب واستقبال الراغبين في التقديم للصف الأول الثانوي خلال ساعات، حيث أعلنت الوزارة عن الرابط الإلكتروني ولم يتم تفعيله بعد، وستكون المستندات المطلوبة للتقديم ( اسم الطالب كامل- الرقم القومي- مجموع الصف الثالث الإعدادي- صورة من الشهادة الإعدادية)

تكون مرحلة إدخال المعلومات عبر موقع http://tansiksec.emis.gov.eg/ تشمل الاسم، المحافظة، الإدارة التعليمية، المدرسة المراد الالتحاق بها، الرقم القومي للطالب، مجموع الطالب الكلي، الضغط على زر تسجيل).

بدأ الموقع الإلكتروني tansiksec.emis.gov.eg بالعمل مساء اليوم الخميس الموافق 8/7/2021، ويمكن للطلاب الآن التقديم لتنسيق المدراس الثانوية وملء الرغبات الخاصة، والبدء بالتسجيل بحساب الوزارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.