تشغيل ” رابط تقديم الصف الأول الثانوي إلكتروني2021 موقع وزارة التربية والتعليم ثانوي عامة Tansiksec.emis.gov.eg

زين العابدين
أخبار التعليمأخبار مصر
زين العابدينآخر تحديث : الجمعة 9 يوليو 2021 - 1:32 مساءً
تشغيل ” رابط تقديم الصف الأول الثانوي إلكتروني2021 موقع وزارة التربية والتعليم ثانوي عامة Tansiksec.emis.gov.eg

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2021 – 2022 ، وذلك للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية، حيث يُمكن التقديم في المدارس الثانوية التالية ( التعليم العام – التعليم الفني – التمريض – الفندقي )، كما جعلت الوزارة كافة التقديمات إلكترونية عبر الإنترنت منعا للازدحام، ويُمكن التقديم للصف الأول الثانوي عبر الرابط التالي tansiksec.emis.gov.eg موقع التنسيق.

كما واجهت وزارة التربية والتعليم الطلاب، بضرورة التقدم للتنسيق بالمدارس الثانوية العامة أو الفنية إلكترونياً، وذلك بداية من يوم الأربعاء 7 يوليو، كما نبهت الوزارة مديريات التربية والتعليم بالنظر في طلبات الطلاب للتنسيق، في نفس الموقع المُخصص طبقاً للحد الأدنى للقبول.

لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2021 إلكترونيا

أصبح رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2021 – 2022 الأكثر بحثاً عبر مُحرك البحث جوجل، حيث يود الكثير من الطلاب الانتهاء من اعمال التقديم للتفرغ للدروس الخصوصية، لذا عبر موقع ” الخبر بجد ” التعليمي، نضع لكم الرابط المُخصص الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم للتقديم في الثانوية العامة.

رابط التقديم للصف الأول الثانويمن هُنا

يترقب الطلاب تشغيل موقع تقديم الصف الأول الثانوي، حتي يقومون بإدخال البيانات الخاصة بهم، كما يجب علي الطلاب النجاحين اجتياز درجات الحد الأدنى للتنسيق من أجل ضمان القبول في الثانوية العامة أو الفنية أو التمريض.

ما زلنا نُتابع معكم لحظياً أجدد الأنباء حول تقديم طلاب الشهادة الإعدادية للصف الأول الثانوي في كافة المحافظات، حيث أعلنت الوزارة خلال المؤتمر الأخير، أن امتحانات الثانوية العامة في موعدها، كما تم تجهيز كافة الإمكانيات والإجراءات الاحترازية في لجان الامتحانات.

خطوات التقديم للصف الأول الثانوي Tansiksec.emis.gov.eg

ذكر موقع وزارة التربية والتعليم، الخطوات الصحيحة لضمان التسجيل في الصف الأول الثانوي، كما خاطبت المديريات مراكز الإحصاء في الوزارة للحصول علي اسم المُستخدم وكلمة المرور للبدء في استقبال التسجيلات، كما تترخص الخطوات فيما يلي : –

  • دخول موقع تنسيق الثانوية العامة ( tansiksec.emis.gov.eg ).
  • إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • اختيار الثانوية العامة أو الثانوية الفنية.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.