بالاسم..الآن نتائج التاسع سوريا 2021 كل المحافظات ” نتائج التعليم الأساسي ” وزارة التربية السورية moe.gov.sy

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 4:30 مساءً
بالاسم..الآن نتائج التاسع سوريا 2021 كل المحافظات ” نتائج التعليم الأساسي ” وزارة التربية السورية moe.gov.sy

نتائج التاسع سوريا 2021، تزداد عمليات البحث عن موعد صدور نتائج التعليم الأساسي 2021 في سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية، موقع نتائج الامتحانية، حيث طال انتظار الطلاب وأولياء الأمور لظهور نتائج التاسع  والإعدادية الشرعية عبر المواقع الإلكترونية، الجدير بالذكر أن وزارة التربية السورية قد أعلنت منذ قليل عن نتائج البكالوريا 2021 في سوريا كل المحافظات، وبذلك سوف تتفرغ كل اللجان للتصحيح أوراق امتحانات الطلاب في جميع المواد الدراسية.

نتائج التاسع 2021 التعليم الأساسي

يستمر جميع المعلمين في أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية الشرعية والتاسع في جميع مراكز التصحيح، وخلال الأيام القليلة القادمة سوف تكشف الوزارة عن لحظة اعتماد النتائج من قبل وزير التربية السورية ” درام طباع “، وسوف يقوم موقع الخبر بجد بعمل تغطية شاملة لأعمال تصحيح أوراق امتحانات التاسع وعما قريب سوف نعلن عن النتائج.

وزارة التربية السورية : بوابة نتائج الامتحانية

اقتربت وزارة التربية السورية من الإعلان عن نتائج التاسع 2021 حسب الاسم ورقم الاكتتاب، وعبر تلك الخطوات التالية سوف نتعرف على كيفية عرض النتائج.

تطبيق نتائج الشهادات العامة السورية 2021

بعدما أطلقت وزارة التربية السورية تطبيق استخراج نتائج الشهادات العامة في سوريا 2021، حيث تم ضبط التطبيق على العمل على أجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، وقريبا سوف يعمل على نظام ios، وتحميل التطبيق يمكنك عرض النتيجة مباشرة.

موقع إعلان نتائج التاسع سوريا 2021 - الخبر بجد

من المحتمل أن تعلن وزارة التربية السورية عن نتائج التاسع 2021 رسميا بدأ من يوم 16 يوليو القادم، وجاري متابعة تصريحات الوزارة، ولا داعي لقلق الطلاب حيث عما قريب سوف نفرج عن تصريحات وزارة التربية السورية وخطوات استخراج النتائج، والتي لا تتطلب سواء تحضير رقم الاكتتاب والمحافظة التابع لها مع تمنياتي بالتوفيق لجميع الطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.