“متوفر الآن ” استمارة تقديم الأراضي السكنية 2021 ” عموم المحافظات عبر موقع moch.gov.iq

ريهام على
أخبار عربية
ريهام علىآخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 11:25 صباحًا
“متوفر الآن ” استمارة تقديم الأراضي السكنية 2021 ” عموم المحافظات عبر موقع moch.gov.iq

يبحث جميع المواطنين في بغداد عن رابط استمارة تقديم الأراضي السكنية 2021 بغداد وكل محافظات العراق، وذلك عبر رابط موقع وزارة الإعمار والإسكان والبلديات،  وذلك بعدما كشف السيد ” كاظمي” عن طرح أكثر من 500 ألف قطعة أرض سكنية لجميع المواطنين في العراق، وأضاف أنه خلال مطلع شهر تموز سوف يتم طرح آلية التقديم إلكترونيا، وكافة الشروط والمتطلبات الواجب توافرها في جميع المتقدمين، وذلك ضمن مبادرة تقديم حياة كريمة ومسكن جيد لكل الشباب في دولة العراق، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على الفئات المشمولة وخطوات التقديم عبر الاستمارة الإلكترونية.

وزارة الإعمار والإسكان العراقية

لقد أطلقت وزارة التربية العراقية مبادرة توزيع أراضي سكنية على جميع المواطنين خلال الأيام القادمة، ووضعت العديد من التسهيلات التي تمكن كل الفئات من شراء تلك الأراضي السكنية، والتي تتضمن الفقراء والكاسبين وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، وسوف نستعرض عبر سطور المقال ” الخبر بجد ” بنشر مواعيد بداية التسجيل عبر استمارة تقديم الأراضي السكنية، حيث أعلنت وزارة الإعمار والإسكان العراقية أن كل محافظة لها تاريخ معين، حتى لا تحدث عمليات ضغط على موقع الوزارة، وتسهيل الأمر على جميع المتقدمين.

تقديم الأراضي السكنية 2021 العراق

وفرت وزارة الإعمار والإسكان عدد 550 ألف قصة أرض سكنية لجميع مواطني العراق، وسوف يتم طرح المرحلة الأولى 300 قطعة أرض، ومن خلال السطور القادمة يمكن التعرف على المواعيد مع الأخذ في الاعتبار أن وزارة الإعمار والإسكان لم تصدر بعد آلية التقديم في الأراضي السكنية العراقية .

الخميس 1 تموزمحافظة زي قار
الأربعاء 7 تموزمحافظة بغداد
الخميس 8 تموزمحافظة نينوي
الجمعة 9 تموزمحافظة الديوانية
السبت 10 تموزكربلاء المقدسة
الأحد 11 تموزالنجف الأشرف
الإثنين 12 تموزصلاح الدين
الثلاثاء 13 تموزمحافظة كركوك
الأربعاء 14 تموزمحافظة بابل
الخميس 15 تموزمحافظة البصرة
الجمعة 16 تموزالمثني
السبت 17 تموزميثان
الأحد 18 تموزالانبار
الإثنين 19 تموزواسط
الثلاثاء 20 تموزديالي
الأربعاء 21 تموزذي كار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.