“Live Now” ظهرت نتائج البكالوريا 2021 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية

محمد الكاشف
أخبار التعليم
محمد الكاشفآخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 7:44 مساءً
“Live Now” ظهرت نتائج البكالوريا 2021 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية

وزارة التربية السورية تٌعلن رسميا كشف نتائج البكالوريا 2021 الدورة الأولى لجميع الطلاب بمختلف المحافظات بموعد أقصاه يوم 10 من الشهر الجاري، حيث صرح السيد الوزير دارم طباع وزير التربية السوري بأنه هناك آليات محددة لإدخال بيانات الطلاب عقب إتمام عملية التصحيح الخاصة بالدفاتر الامتحانية لطلاب البكالوريا بكافة الشعب، وأن هناك تعليمات مشددة بعد الإسراع في هذه المرحلة حتى لا يكون هناك مجال للخطأ، لذلك طالب سيادته جميع الطلاب وأولياء الأمور بعدم المطالبة بالإسراع في إعلان نتائج الباك 2021 وذلك لعدم حدوث أخطاء في النتائج الامتحانية.

وزارة التربية السورية

أعلنت وزارة التربية السورية بأنه قد تم اتخاذ كافة التدابير حول إجراءات فيروس كورونا المستجد أثناء أداء طلاب وطالبات المرحلة الثانوية امتحانات البكالوريا الدورة الأولى لذها العام الدراسي 2020/2021، كما تم التنويه بأنه قد تم التعامل مع جائحة كورونا بمنتهى الحكمة، وقد أشار مصدر مسئول بأن وزارة التربية السورية سوف تقوم بإعلان نتائج الباك قبل عرض نتائج التاسع الأساسي، وذلك لقيام الوزارة بتجهيز امتحانات الدورة الثانية في هذه الفترة.

نتائج البكالوريا 2021 سوريا

عقب انتهاء جميع طلبة وطالبات البكالوريا من أداء امتحانات الدورة الأولى 2021 والكل يترقب عرض نتائج الامتحانات من خلال الروابط الرسمية لعرض النتيجة على شبكة الإنترنت، حيث تم توفير خدمة إعلان نتائج الامتحانات حسب الفرع وحسب المحافظة التابع لها الطالب.

رابط نتائج الباك 2021

مع اقتراب كشف نتائج الباك 2021 الدورة لجميع الطلاب والطالبات بكافة الفروع العلمي والأدبي والشرعي عبر موقع وزارة التربية السورية.

  • حيث يتم تسجيل الدخول عبر رابط الوزارة moed.gov.sy.
  • اختيار النتائج الامتحانية.
  • قم بتحميل التطبيق.
  • اختيار الفرع التابع له الطالب.
  • اختيار المحافظة.
  • كتابة رقم الاكتتاب.
  • اضغط بحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.