استظهار تطبيق نتائج الشهادة الثانوية دورة 2021 سوريا “البكالوريا” وزارة التربية السورية حسب رقم الاكتتاب

رقية محمد
أخبار التعليم
رقية محمدآخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 9:25 مساءً
استظهار تطبيق نتائج الشهادة الثانوية دورة 2021 سوريا “البكالوريا” وزارة التربية السورية حسب رقم الاكتتاب

أصبح ظهور نتائج البكالوريا السورية 2021 الدورة الأولي، الشغل الشاغل لجميع طلاب الثانوية العامة دورة 2021، خاصة مع اقتراب الإعلان عن نتائج الطلاب خلال الأيام القادمة، حيث شوكت عمليات تصحيح أوراق البكالوريا علي الانتهاء، وأيضاً عمليات رصد الدرجات، هناك بعض الأخبار المسربة فيما يخص نسبة نجاح الطلاب، فمن المتوقع أن تكون نسبة مرتفعة، عن مختلف الأعوام السابقة.

نتائج الثانوية العامة 2021 بالاسم

أعلن الدكتور درام طباع أنه من المقرر الإعلان عن موعد ظهور نتائج البكالوريا دورة 2021، والتي ستعلن فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة لكراسات إجابات الامتحانات، كما أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة خلال مؤتمر صحفي، يعلن من خلاله عن أسماء أوائل الطلاب في كافة المحافظات، كمحافظة دمشق، ريف دمشق، القنيطرة، درعا، سويداء، حمص، طرطوس، اللاذقية، حماة، إدلب، حلب، الرقة، دير الزور، الحسكة.

بدأت امتحانات البكالوريا السورية 2021، من 31 مايو حتي 20 حزيران الماضي، وسط العديد من الإجراءات الوقائية ومنها، ارتداء الكمامات الوقائية، استخدام القفازات والمطهرات، تعقيم اللجان بالكحول والمطهرات قبل قدوم الطلاب لأداء الامتحانات النهائية، حظر وقوف الطلاب مع بعضهم بعضا فور الانتهاء من الامتحانات، لذا تمت عمليات الاختبارات بأمان تام، ولم تتلقي وزارة التربية السورية آي شكاوي من قبل الطلاب أو أولياء الأمور.

نتائج البكالوريا - الخبر بجد

برقم الاكتتاب نتائج البكالوريا 2021

صرحت وزارة التربية والتعليم عن خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 السورية، حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب، لذا قم باتباع الخطوات التالية، وستظهر لك نتائج الثانوية العامة دورة 2021، بكل سهولة ويسر، ومن خلال إدخال البيانات المطلوبة:

تطبيق امتحانات البكالوريا 2021

تطبيق نتائج البكالوريا 1 - الخبر بجد

خصصت وزارة التربية السورية تطبيقاً إلكترونيا، لحاملي هواتف الأندرويد، للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 سوريا، حيث قم بتحميل تطبيق نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021، ثم قم بتحديث التطبيق وسيتم إرسال نتائج الطلاب من خلاله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.