moed.gov.sy 2021|بالاسم والكنية ننشر نتائج البكالوريا 2021 سوريا ” التاسع” وزارة التربية السورية (الشهادة الثانوية)

لوجينا علي
أخبار التعليم
لوجينا عليآخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 9:18 مساءً
moed.gov.sy 2021|بالاسم والكنية ننشر نتائج البكالوريا 2021 سوريا ” التاسع” وزارة التربية السورية (الشهادة الثانوية)

بدأ الانتظار يشتد يوم بعد يوم مع قُرب الإعلان عن نتائج البكالوريا 2021 سوريا، خاصة مع تصريحات وزارة التربية الأخيرة والتي دعت فيها الطلاب بالدخول إلى موقع الوزارة moed.gov.sy والبدء في تحديث تطبيق الامتحانات، مما جعل الطلاب ينتظرون صدور نتائج امتحان الشهادة الثانوية اليوم أو غداً الخميس، ويأتي هذا بناء على تصريحات الوزير بأن النتائج ستعتمد قبل العاشر من الشهر الحالي.

تستعد وزارة التربية السورية لإعلان موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 سوريا، حيث يتم تحديد توقيت ظهورها رسمياً من خلال تطبيق الامتحانات moed.gov.sy، ويمكنكم تنزيل الأبليكشن والبدء في الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية برقم الاكتتاب.

نتائج البكالوريا 2021 الشهادة الثانوية العامة

نحن بصدد الإعلان رسمياً عن نتائج البكالوريا 2021سوريا في غصون ساعات قليلة، حيث انهت وزارة التربية السورية moed.gov.sy كافة عمليات التصحيح والتدقيق ثم الانتهاء بالرصد عبر حاسبات الوزارة، وأشرفت نخبة من المعملين وبذلوا الجهد والعمل المتواصل للقيام على عملية نتائج امتحانات الشهادة الثانوية في مراكزها، لتنتهي بإخراجها تامة لطلاب الباك قبل الموعد الذي حدده الدكتور درام طباع وزير التربية.

وتعددت مراكز الامتحانات التي شملت أكثر من 250 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية وسط احتياطات بالغة، وانتهى الطلاب من امتحان البكالوريا خلال اليوم 20 من الشهر الماضي، والجدير بالذكر بدء الدورة الثانية في مطلع الشهر المقبل.

وزارة التربية السورية moed.gov.sy 2021 تحميل التطبيق

رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا 2021من هناmoed.gov.sy/moed-apps/apk/moed_results_v1.5.apk

في خبر عاجل وغير متوقع تنشر وزارة التربية السورية نتائج امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها وذلك مع الساعة السابعة؛

وزارة التربيةتصدر - الخبر بجد
نتائج البكالوريا 2021 سوريا
نتائج البكالوريا 2021 سوريا

نفيد علم الطلاب أن تطبيق نتائج الامتحانات للاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2021 جاهز على التحديث أو التحميل عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية moed.gov.sy 2021، ويبدأ الطالب في عملية التحميل ثم فتح التطبيق والكشف عن نتائج الشهادة الثانوية دورة 2021، وبالتوفيق لكم جميعاً.

فرحة البكالوريا لمن تتمناها

ليس الطلاب فقط من يترقبون إعلان نتائج البكالوريا 2021 سوريا، ولكن جميع المقربين إليهم في انتظار صدور نتائج شهادة الثانوية ويتمنون النجاح وكل التوفيق لمن يحبون، وتداول مواقع التواصل الاجتماعي دعوات وأمنيات لكل طالب بالبكالوريا بالحصول على النجاح وظهور علامة ناجح بجانب اسمه، وسيكون الإعلان عن البكالوريا غداً الخميس بمنصة وزارة التربية السورية.

دعاء النجاح والتوفيق

  • اللهمّ إنّي توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.
  • اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد، الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.
  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا.
  • رب أدخلني مدخل صدق، وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً.
  • اللهم إني استودعتك أموري كلها، فوفقني لما تحبه وترضاه يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك.
  • اللهم فارج الهم، كاشف الغم، مجيب دعوة المضطرين، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، أنت ترحمني فارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.
باكالوريا - الخبر بجد
752 - الخبر بجد
213024453 1021916271952217 7554245721071552584 n - الخبر بجد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.