bem.onec.dz “ناجح” موقع سحب كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 بالجزائر برقم سري

لوجينا علي
أخبار العالم
لوجينا عليآخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 2:31 صباحًا
bem.onec.dz “ناجح” موقع سحب كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 بالجزائر برقم سري

انطلقت اليوم 6 جويلية عملية سحب كشوف نقاط الناجحين في نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 بالجزائر، والتي تم الإعلان عنها رسمياً أول أمس من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات، ودعا الديوان المترشحين الناجحين بالدخول إلى موقع البيام ومن ثم استخراج شهادة المتوسط وطباعة كشف النقاط.

موقع سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021

بدأ آلاف الطلاب بالبدء في سحب كشف نقاط الفصل الثاني لشهادة التعليم المتوسط 2021 البيام، وذلك بد حصولهم على درجة النجاح، وقد أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نسبة نجاح المترشحين في امتحان البيام بلغ 64.46%، وكانت تلك الأعلى نسبة في التاريخ على الإطلاق.

نوضح لكم خطوات الحصول على كشف النقاط وسيكون الملف من نوع pdf يحمل اسم releve bem 2021 عليك بتحميلة وحفظه، وصفحات الملف تكون باللغة العربية وإذا لاحظت عدم ظهور بعض الصفحات بشكل سليم عليك تغيير نوع المتصفح حتى تتأكد من ظهورها جيدا.

رابط bem.onec.dz

يمكنكم الحصول على كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط من الموقع الإلكتروني والذي تم إظهار نتائج البيام من خلاله، ونترك لكم الرابط لاستكمال إخراج الشهادة

http://bem.onec.dz/

أما بالنسبة للمترشحين المتمدرسين يمكنهم استخراج سحب كشف النقاط من خلال فضاء الأولياء، حيث حصل على نتائج البيام من خلال يوم ظهورها.

tharwa.education.gov.dz

بالتوفيق للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.