استعلام روابط نتائج السادس الابتدائي 2021 الرصافة الأولى جميع المحافظات موقع نتائجنا ناجح بحسب الاسم

لوجينا عليآخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 11:42 مساءً
لوجينا علي
أخبار التعليم
استعلام روابط نتائج السادس الابتدائي 2021 الرصافة الأولى جميع المحافظات موقع نتائجنا ناجح بحسب الاسم

أعلنت تربية الرصافة الأولى اليوم نتائج الصف السادس الابتدائي 2020-2021 للدور الأول بها، ودعت إدارة المدارس الابتدائية مراجعة مركز فحص الدراسة لاستلام البوردات وسيتم رفعها إلكترونياً خلال الساعات القادمة، وندعوكم إلى متابعة تلك الصفحة حيث سيتم رفع عليها كافة نتائج السادس الابتدائي موقع “الخبر بجد” وسيتم نشر كافة المحافظات فور صدورها من التربية العامة لها.

نتائج السادس الابتدائي 2021 نتائجنا

يريد كل طالب بالسادس الابتدائي الحصول على النتائج الوزارية من خلال موقع نتائجنا، ولكن نبشركم برفع كافة نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2021 من خلال موقعنا الإلكتروني بالتتابع فور نزولها عبر تربيات الوزارة، حيث كشفت الكرخ الثانية والرصافة الأولى عن النتائج، وسنقوم بالرفع خلال ساعات قريبة للغاية.

بدأ الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2021 يزداد كثيراً مع البدء في إعلان العلامات ونسبة النجاح، وسيتم بالتتابع نزول المحافظات الرصافة الأولى، الكرخ الثانية، الرصافة الثانية، الكرخ الثالثة، نينوي، البصرة، الكرخ الأولى، الأنبار، ذي قار، السليمانية، كربلاء، ميسان، كركوك، دهوك، صلاح الدين، النجف الأشرف.

للحصول على نتائج السادس الابتدائي العراق اضغط هنا

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية العراقية عن جدول امتحانات الصف الثالث المتوسط بعد توقف الامتحان النهائي نظرا للانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، وسيتم استأنفها بعد توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، كما حصرت الوزارة على توفير كافة الاستعدادات للحرص على سلامة الطالب.

وزارة التربية العراقية نتائج السادس ابتدائي

توفر وزارة التربية العراقية كافة روابط تحميل نتائج السادس الابتدائي بالتدريج، ومن الممكن متابعة موقع الوزارة عبر تليغرام للحصول على النتائج فور توفرها إلكترونياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.