تطبيق”moed.gov.sy” لخدمات نتائج البكالوريا سوريا 2021 بالاسم ورقم الاكتتاب ” الثانوية” عبر موقع وزارة التربية السورية

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 7:51 مساءً
تطبيق”moed.gov.sy” لخدمات نتائج البكالوريا سوريا 2021 بالاسم ورقم الاكتتاب ” الثانوية” عبر موقع وزارة التربية السورية

نتائج البكالوريا سوريا 2021 حسب الاسم ورقم الاكتتاب، يتوالي جميع الطلاب في البحث عن موعد ظهور نتائج البكالوريا 2021 في سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية ” بوابة نتائج الامتحانية” مشيرا أن كافة أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة أوشكت على الانتهاء رسميا خلال الساعات القادمة، وحتى الآن لم تصرح الوزارة بتلك التفاصيل، ولكن من خلال تواصل موقع ” الخبر بجد ” مع بعض المصادر المسئولة سوف نعلن لكم أخر تصريحات موعد صدور نتائج البكالوريا سوريا 2021 برقم الاكتتاب كل المحافظات : دمشق = حمص – حلب – السويداء …..

نتائج البكالوريا سوريا 2021

منذ انتهاء جميع الطلبة والطالبات من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني داخل اللجان الامتحانية والتي تم تجهيزها بالشكل المناسب، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة، وإتباع كافة الإجراءات الأحترازية من حماية الطلاب والمعلمين من الإصابة بفيروس كوفيد 19، ونوضح أن حال ظهور نتائج البكالوريا سوريا 2021 سوف يتم فتح باب التقديم للجامعات الحكومية والخاصة على الفور عبر العديد من الروابط الإلكترونية.

وزارة التربية السورية MOED.GOV .SY  - الخبر بجد

نتائج البكالوريا 2021 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب

يتطلع الآلاف من الطلاب لمعرفة كيفية الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 سوريا، وهل هناك خطوات للاستخراج نتائج البكالوريا 2021 الدورة الأولي، ونفيد أن بوابة نتائج الامتحانية لوزارة التربية السورية سوف تقم بتفعيل الرابط الرسمي مع اعتماد نتائج البكالوريا 2021 لكل المحافظات، وسوف يتم الاستعلام حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.