“حالا” نتائج البكالوريا سوريا 2021 الدورة الأولى عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب

محمد الكاشف
أخبار التعليم
محمد الكاشفآخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 7:11 مساءً
“حالا” نتائج البكالوريا سوريا 2021 الدورة الأولى عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب

أصبحت نتائج البكالوريا السورية الدورة الاولى 2021 وموعد ظهورها هو حديث الشارع السوري في الوقت الراهن في كافة المدن السورية “دمشق وإدلب وحماه واللآذقية وحلب”، حيث يتحدث الكثير من الطلاب وأولياء الامور عن موعد ظهور نتائج امتحانات الدورة الاولى التي انتهى الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بها منذ عدة أسابيع قليلة، وقد أكدت وزارة التربية السورية في تصريحات خاصة بها عبر الموقع الرسمي للوزارة على الفيس بوك أن نتائج البكالوريا السورية بات إعلانها قريبا للغاية، حيث سيتم اعتماد النتائج خلال ساعات قليلة من الان، وسوف نقوم بتوفير جميع روابط اعلان النتائج فور اعتمادها من قبل وزير التربية السورية.

نتائج سوريا 2021

أكد وزير التربية السورية “درام طباع” أن أعمال تقدير الدرجات قد انطلقت فورا انتهاء كافة الامتحانات في جميع المحافظات السورية، حيث تم إعداد وتجهيز مجموعة كبيرة من مراكز التصحيح في عهدة محافظات لتتم عملية التصحيح بها وفقا للضوابط والشروط المعلنة من قبل وزارة التربية السورية، من ناحية أخرى أكدت وزارة التربية السورية أن امتحانات البكالوريا في هذا العام الدراسي تمت في هدوء ودون احتياج لقطع شبكات الانترت عن جميع المحافظات منعا لتسريب الامتحانات كما كان يدعوا الكثير من المسئولين السوريين.

استعلام نتائج البكالوريا الدورة الاولى سوريا 2021

الكثير من المواقع الالكترونية سوف تقوم بنشر نتائج البكالوريا سوريا 2021 الدورة الاولى، واكدت درام الطباع أن نتائج البكالوريا الدورة الاولى 2021 سوف يتم رفعها فور اعتمادها من خلال موقع وزارة التربية السورية، حيث سيتم الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الاكتتاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.