2021 Résultats du BEM Algerie |متوفر كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 “البيام” حسب رقم التسجيل

محمد الكاشف
أخبار العالم
محمد الكاشفآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 3:47 مساءً
2021 Résultats du BEM Algerie |متوفر كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 “البيام” حسب رقم التسجيل

قامت وزارة التربية الوطنية بالإعلان رسميا عن صدور كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2021 مساء اليوم الأحد الموافق 4 جويليه.

حيث تناول البيان إعلان نسبة النجاح لهذا العام والتي بلغت 64% من إجمالي أعداد الطلاب المترشحين لاختبار شهادة التعليم المتوسط بكافة الولايات الجزائرية لهذا العام الدراسي.

كم تناول الوزارة أيضا طرق الإعلان عن نتائج البيام 2021 لجميع الطلاب المتمدرسين والأحرار والتي سوف تتم من خلال المؤسسات التعليمية وأيضا شبكة الإنترنت.

كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021

كشف وزارة التربية الوطنية بدولة الجزائر أن هناك ما يزيد عن 640 ألف طالب وطالب قد تقدموا لأداء اختبارات شهادة التعليم المتوسط عبر جميع الولايات الجزائرية سواء متمدرسين أو أحرار.

وقد نوهت الوزارة بأنه قد تم اتباع كافة الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد خلال تأدية الاختبارات، حيث تم مراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب وأيضا إلزام الطلاب بارتداء الكمامة الطبية.

رابط استخراج نتائج البيام 2021 برقم التسجيل

قامت وزارة التربية الوطنية في الأيام الأخيرة بمطالبة جميع أولياء الأمور لجميع الطلاب بضرورة التسجيل عبر منصة فضاء أولياء التلاميذ الرقمية على شبكة الإنترنت، كما تم التنويه على ضرورة مراعاة الدقة أثناء تسجيل البيانات.

حيث ستكون هذه المنصة الرقمية هي المنصة الرسمية المسئولة عن كشف نقاط نتائج الطلاب لجميع المراحل الدراسية، ويتم تسجيل الدخول لمنصة حسب البيانات المدخلة أثناء عملية التسجيل.

نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر موقع الديوان الوطني

يمكن الآن لجميع الطلاب المتمدرسين والأحرار متابعة الاستعلام عن كشف نقاط نتائج البيام 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات على شبكة الإنترنت.

حيث يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى الموقع واختيار خدمة النتائج ومنها يتم اختيار نتائج البيام، ومن ثم يتم تسجيل رقم الاكتتاب الخاص به أو رقم التسجيل واختيار الولاية التابع لها واختيار بحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.