حالا..استظهار نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 البيام كل ولايات الجزائر من موقع فضاء أولياء التلاميذ

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 11:57 مساءً
حالا..استظهار نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 البيام كل ولايات الجزائر من موقع فضاء أولياء التلاميذ

تعلن وزارة التربية الوطنية مساء الأحد عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 دورة جوان، وذلك بعد إتمام أعمال الكنترول بشكل نهائي والإعلان عن نسب النجاح البالغة 64.5% وبذلك يكون هناك إرتفاع في نسب النجاح بمعدل ست دورات منذ عام 2015، ومن خلال بيان وزارة التربية الوطنية تبين أن نتائج البيام 2021 سوف تتوفر برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بدأ من الساعة 16:00 مساءا، سوف نتابع معكم طلابنا خطوات استظهار كشف النقاط ومعدل النجاح من خلال روابط المواقع الرسمية.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 البيام

لقد جاءت وزارة التربية الوطنية في بيان رسمي يضم كل من التفاصيل التالية :

إعلان نتائج المترشحين والمتمدرسين الأحرار عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، أما بالنسبة للمرشحين المتمدرسين عبر رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ.

  • رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • رابط فضاء أولياء التلاميذ.

حيث انتهت جميع أعمال التصحيح في كافة المراكز، وتم تسليمها إلى مراكز الرصد والتجميع للخروج بالنتائج النهائية ونسب النجاح التي تفوقت على مدار السنوات الماضية، ويكاد موقع الديوان الوطني يحزم النتائج لرفعها خلال الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي.

 الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات - الخبر بجد

فضاء أولياء التلاميذ نتائج البيام 2021

خلال ساعات قليلة سوف يتم تفعيل جميع الروابط المعلنة عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 دورة جوان لكل الطلاب المتمدرسين والأحرار، سوف يتم تفعيل الموقع بدأ من مساء اليوم الأحد مع تمام الساعة الرابعة عصرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.