“link” وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق الدور الأول moch.gov.iq جميع المحافظات

رقية محمد
أخبار التعليم
رقية محمدآخر تحديث : الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 3:56 مساءً
“link” وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق الدور الأول moch.gov.iq جميع المحافظات

نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق، يترقب الآف من الطلاب والطالبات نتائج السادس الابتدائي 2021 بالعراق، في حالة من الشغف والترقب، حيث من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القامة، وذلك خلال النصف الأول من شهر تموز الجاري، وفور اعتمادها مباشرة تصبح متاحة، عبر موقع وزارة التربية العراقية، للاستعلام بكل سهولة ويسر ومن خلال رقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب، ونوضح لكم من خلال هذه المقالة نتائج السادس الابتدائي 2021 وزارة التربية العراقية.

ما زلنا نُتابع معكم لحظة اعتماد نتيجة السادس الابتدائي 2021 العراق خلال الدور الأول، حيث تُجري الآن عمليات الرفع علي سيرفرات وزارة التربية والتعليم، كما سنوافيكم بكل جديد وقتياً.

نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق

أجريت امتحانات الصف السادس الابتدائي يوم 13 حزيران القاطع، وسط الكثير من الإجراءات الوقائية، وذلك حفاظاً علي أرواح الطلاب من انتقال العدوي بفيروس كورونا المستجد، والذي تفشي في جميع دول العالم، ليتحول إلي وباء عالمي، يسبب الذعر والفظع، ومن الاحتياطات التي أقرتها وزارة التربية الوطنية منها، ارتداء الكمامات الطبية، ارتداء القفازات، استخدام المطهرات والكحول، الالتزام بالبعد الآمن بين الطلاب، وفور الانتهاء من أداء الاختبارات في كافة المحافظات التابعة لدولة العراق، محافظة البصرة، محافظة بغداد، محافظة بابل، محافظة الأنبار، نينوي، محافظة ديالي، محافظة صلاح الدين، محافظة كركوك، بدأت عمليات التصحيح والمراجعة.

رابط وزارة التربية العراقية 2021

لم تتلقي وزارة التربية الوطنية آي شكوي من قبل الطلاب أو أولياء الأمور، فتمت عمليات الاختبارات في سلام وآمان تام، وصرحت بعض المصادر المسئولة عن ارتفاع نسبة نجاح الطلاب هذا العام، فمن المتوقع أن تكون النتائج مفرحة للطلاب، وللحصول علي نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق، اضغط هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليق واحد