استبيان نتائج التاسع 2021 سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر وزارة التربية السورية ” نتائج شهادة التعليم الأساسي “

زين العابدين
أخبار مصر
زين العابدينآخر تحديث : الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 11:20 صباحًا
استبيان نتائج التاسع 2021 سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر وزارة التربية السورية ” نتائج شهادة التعليم الأساسي “

نتائج التاسع 2021 حسب الاسم، صرح مدير قطاع الامتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم ” فيصل أحمد قاضي ” أن أعمال تصحيح أوراق امتحانات شهادة التعليم الأساسي التاسع سوريا، قد بدأت في الأسبوع الأخير من شهر يونيو 2021، حيث تم الانتهاء من تصحيح مادتي الاجتماعيات والتربية الإسلامية، ويتم استكمال تصحيح اللغة العربية والرياضيات والمواد المُتبقية في الوقت الحالي.

وأضاف القاضي، أن الإجراءات الوقائية تمت بكامل قوتها أثناء سير الامتحانات، وتميزت دورة 2021 شهادة التعليم الأساسي، أن أسئلة الامتحانات شملت المنهج بأكمله مع زيادة صعوبة بعض الأسئلة، وتمت مراعاة كافة مستويات الطلاب التعليمية.

نتائج التاسع 2021 سوريا

نُتابع معكم نتائج الصف التاسع 2021 سوريا حسب الاسم الثلاثي، لم تنتهي مراكز التصحيح الأربعة من تصحيح أوراق المواد الدراسية، وفي حالة الانتهاء ستقوم وزارة التربية والتعليم المؤقتة بالإعلان عن النتائج بصفة رسمية، الجدير بالذكر أن الطلاب الناجحين في شهادة التعليم الابتدائي دورة 2021، يُمكنهم التقديم في التعليم المتوسط أو المرحلة الإعدادية، ويُمكن دخول موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات عبر الرابط التالي ( وزارة التربية والتعليم ).

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2021

يترقب الطلاب موعد صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي 2021 حسب رقم الاكتتاب، حيث يود أولياء الأمور الاطمئنان علي مسُتقبل أبنائهم في ظل ظروف جائحة كورونا، ولم تتلقي إدارة قطاع الامتحانات أي شكاوي بشأن صعوبة الامتحانات، وأن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية أثناء تأدية الطلاب امتحانات الدورة الأولي 2021، يُذكر أن مادة اللغة الفرنسية قد تم الانتهاء تصحيحها، وسيتم رصد الدرجات في الأوقات الأخيرة.

وزارة التربية السورية

يُمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج التاسع 2021 سوريا التعليم الأساسي، وذلك عبر موقع وزارة التربية السورية، لذا يجب إتباع الخطوات التالية للحصول علي النتائج.

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية http://moed.gov.sy/site.
  • اختيار أيقونة النتائج الامتحانية.
  • اختيار دورة 2021.
  • والبدء في الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الأساسي.
  • وإدخال رقم الاكتتاب.
  • ثم إظهار النتائج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.