مُتاح الآن نتائج التعليم المتوسط 2021 برقم التسجيل الفصل الثاني الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 1:08 صباحًا
مُتاح الآن نتائج التعليم المتوسط 2021 برقم التسجيل الفصل الثاني الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نتائج التعليم المتوسط 2021، أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج شهادة البيام 2021، الفصل الدراسي الثاني، وذلك غداً الأحد الموافق 4 جويلية 2021، والآن يترقب كافة طلاب التعليم المتوسط، ظهور النتائج في حالة من القلق والتوتر، خاصة عقب نشر نسبة نجاح الطلاب، والتي بلغت حوالي 64.5%، وهي نسبة عالية للغاية، حيث لم تشهدها منذ ست سنوات، ومن خلال موقعكم الخبر بجد نستعرض معكم الروابط المباشرة لمعرفة نتائج شهادة المتوسط 2021 برقم التسجيل.

ليس علينا سوي الانتظار، حيث جاري رفع النتائج بعد شوية، وفريقنا يتابع نتائج التعليم المتوسط 2021، فتابعونا وسنوافيكم بكل جديد.

رابط نتائج التعليم المتوسط 2021

انتهت عمليات التصحيح والمراجعة خلال الأيام الماضية، والتي بدأت فور الانتهاء من أدأ الاختبارات، حيث أجريت اختبارات البيام في الفترة من 15 إلي 17 جوان الفارط، وكانت جميع الأسئلة من داخل الكتاب المدرسي، وفي مستوي الطالب المتوسط، وأشار بعض المسئولين بأن الدراسة بالمدارس تمت بنظام التناوب، حيث أصبحت مدة الحصة 60 دقيقة، بدلاً من 45 دقيقة، وذلك وفقاً للإجراءات الوقائية، من انتشار فيروس كورونا، وحفاظاً علي صحة الطلاب، وفور رفع نتائج التعليم المتوسط 2021، يتمكن جميع الطلاب في كافة الولايات ومنها، ولاية بسكرة، ولاية بشارة، ولاية سطيف، ولاية  ولاية أدرار، ولاية الشلف، ولاية الأغواط، ولاية أم البواقي، ولاية باتنة، ولاية بجاية.

موقع نتائج البيام 2021 برقم التسجيل

يمكنكم الحصول علي نتائج التعليم المتوسط 2021 الفصل الثاني، من خلال الخطوات التالية:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.