bem.onec.dz.2021 resulth استخرج الآن شهادة التعليم المتوسط 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

محمدآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 7:57 مساءً
محمد
أخبار التعليمالجزائر
bem.onec.dz.2021 resulth استخرج الآن شهادة التعليم المتوسط 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

فضاء أولياء التلاميذ نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، جاري البحث منذ صباح اليوم عن استخراج نتائج الفصل الثاني “البيام” إلكترونيا من المنزل، لذا فقد كان لأبد من إطلاق فضاء أولياء التلاميذ نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل، وتشير وزارة التربية الوطنية لطلابها بأنه تم تحديد موعد نهائي لصدور نتائج البيام حتى لا يثير قلق الطلاب، ومن خلال موقعنا الخبر بجد نقدم لكم رابط استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” عبر الموقع الرسمي.

فضاء أولياء التلاميذ نتائج البيام 2021

تستمر عمليات البحث من قبل الطلاب للاستعلام عن موعد صدور نتائج شهادة التعليم المتوسطعقب رفعها إلكترونيا عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ، لذا هنا دعت وزارة التربية الوطنية بضرورة تسجيل أولياء الأمور على موقع فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج كشف نقاط الفصل الثاني، حيث يوفر فضاء أولياء التلاميذ جميع الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بمختلف المراحل الدراسية من الابتدائي والمتوسط والبكالوريا.

نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط 2021

لقد أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن صدور نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط 2021 خلال ساعات قليلة، وذلك ما تم نشره عبر الصفحة الرسمية لموقع الديوان الوطني، بأنه سيتم غدا الأحد الموافق 3 يوليو 2021 إعلان نتائج التعليم المتوسط في تمام الساعة الرابعة عصراا، لذا يمكنكم أعزائي الطلاب متابعتنا عبر تلك المقالة ومن موقعنا نتمنى لطلابنا مزيد من النجاح والتفوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.