“الآن” نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 “كشف النقاط ” عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

ريهام على
أخبار التعليمالجزائر
ريهام علىآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 5:49 مساءً
“الآن” نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 “كشف النقاط ” عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 أصبح قيد التفعيل، حيث أفرجت وزارة التربية الوطنية عن موعد صدور نتائج البيام 2021 رسميا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ومن خلال موقع الخبر ” بجد” سوف نكشف لكم طلابنا الأعزاء عن كيفية استخراج كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021،  وكيفية دخول أولياء الأمور عبر رابط موقع ثروة فضاء أولياء التلاميذ، أصبح جميع الطلاب يترقبون ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 على أحر من الجمر، وباتت عمليات البحث مستمرة على مدار الساعات الماضية، وفي بيان رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم الإعلان : ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 رسميا يوم الأحد الموافق 4 جويلية على أن يتم تفعيل الموقع رسميا في تمام الساعة 16:00 مساءا.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

أفصحت وزارة التربية الوطنية عن رابط إصدار نتائج شهادة المتوسط 2021 برقم التسجيل، سوف يكون موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في محط استقبال عمليات استعلام الطلاب عن المعدل وكشف النقاط، وخلال الساعات القادمة سوف نرصد لكم تفاصيل أخر التصريحات، ونشير أن موقع فضاء أولياء التلاميذ سوف يتم تفعيله أيضا مع موقع الديوان في نفس الوقت، وإتاحة خدمة التعرف على النتائج بالبريد الإلكتروني لولي الأمر.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 - الخبر بجد

رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

منذ انتهاء امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2021 بدأت عمليات البحث عن موعد اعتماد النتائج وإعلانها رسميا عبر المواقع الإلكترونية، وبالتزامن مع انتهاء أعمال التصحيح سوف يتم رصد النتائج  واعتمادها من قبل الوزارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.