“here” موقع رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2020 bem ” الجزائر نتائج شهادة البيام”

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 12:56 صباحًا
“here” موقع رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2020 bem ” الجزائر نتائج شهادة البيام”

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، يترقب حوالي 641 ألف مترشح ومترشحة، للالتحاق بالطور الثانوي، في حالة من الشغف يصحبها الكثير من التوتر، خاصة مع اقتراب الإعلان عن نتائج شهادة البيام 2021 التعليم المتوسط، التي تفصلنا عن ظهورها ساعات قليلة للغاية، فلقد أصدرت وزارة التربية الوطنية من خلال بيان رسمي، عن الموعد النهائي لرفع نتائج التعليم المتوسط 2021، وذلك اليوم الأحد الموافق 4 جويلية في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الجزائر، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2020 bem.

متابعة شاملة ومستمرة لآخر الأخبار عن نتائج التعليم المتوسط 2021، البيام bac والتي ستظهر بعد قليل، عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، فتربقوا إعلان النتائج بعد قليل.

نتائج شهادة البيام 2021 bem.onez.dz

لقد راعت وزارة التربية الوطنية أثناء وضع الاختبارات عدد من الاعتبارات منها، ظروف المناهج المضغوطة، تغير مدة الحصة لتصل إلي 60 دقيقة بدلاً من 45 دقيقة، وذلك بسبب الإجراءات الوقائية التي أقرتها دولة الجزائر، والولايات التابعة لها أيضاً، كولاية بسكرة، ولاية الجلفة، ولاية بشارة، ولاية سطيف، ولاية سكيكدة، ولاية قالمة، ولاية عناية، معسكر، لذا كانت كافة الأسئلة من داخل الكتاب المدرسي، ومباشرة في مستوي الطالب المتوسط، كما أعلنت وزارة الديوان الوطني عن نسبة نجاح الطلاب في التعليم المتوسط للعام الدراسي 2020-2021، حيث بلغت 65.4%، وللحصول علي نتائج التعليم المتوسط 2021 البيام اضغط هنا.

قد يهمك: وزارة التربية الوطنية الجزائرية 2021 نتائج التعليم المتوسط.

الديوان الوطني 2020 bem

تعد نسبة النجاح لهذا العام، نسبة مرتفعة لم تشهدها منذ ستة سنوات مضت، كما هنئ وزير التربية الوطنية الطلاب بالنجاح، متمنياً لهم مزيد من النجاح والتفوق، خلال الأعوام الدراسية القادمة، أما فيما يخص الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ خلال امتحانات الدور الأول، سيتم إعطائهم فرصة ثانية، من خلال التقويم المستمر، ومراقبتهم طوال الوقت، للاستعلام عن نتائج شهادة البيام 2021 التعليم المتوسط اضغط هنا، من خلال إدخال رقم التسجيل فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.