ظهرت الأن نتائج شهادة البيام 2021 التعليم المتوسط bem.onez.dz الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 1:09 صباحًا
ظهرت الأن نتائج شهادة البيام 2021 التعليم المتوسط bem.onez.dz الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نتائج شهادة البيام 2021، ينتظر حوالي 641 ألف مترشح ومترشحة، نتائج شهادة البيام 2021 التعليم المتوسط، في حالة من القلق والتوتر، والتي من المقرر رفعها خلال الدقائق القادمة، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث أعلنت وزارة الديوان الوطني نسبة نجاح الطلاب في مرحلة التعليم المتوسط، للعام الدراسي 2022-2021، فهي نسبة مرتفعة للغاية، لم تشهد منذ ست سنوات، فلقد بلغت حوالي 64.5%، وبكل سهولة ويسر نوفر لكم الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج التعليم المتوسط 2021 البيام.

رابط نتائج البيام 2021 الفصل الثاني

أدي طلاب التعليم المتوسط امتحانات البيام في الفترة ما بين 15و16و17 جوان الماضي، وعلي الفور بدأت أعمال التصحيح والمراجعة، كما تمت عمليات رصد الدرجات بدقة عالية، علي يد أفضل المعلمين الجزائريين، والجدير بالذكر أن امتحانات التعليم المتوسط أجراءات تحت العديد من التعليمات ومنها: ارتداء الكمامات الوقائية، الالتزام بالبعد الآمن بين الطلاب، استخدام المطهرات والكحول، تعقيم اللجان الجيد، كما اتبع أسلوب التناوب، وجعل مدة الدرس 60 دقيقة بدل من 45 دقيقة، ومن خلال موقعكم الخبر بجد ننشر لكم رابط الديوان الوطني للحصول علي نتائج البيام 2021 المتوسط، من خلال رقم التسجيل والرقم السري، للحصول علي النتائج اضغط هنا.

موقع الديوان الوطني “المتوسط”

أصدرت وزارة التربية الوطنية بيان رسمي، بأنها ستمنح الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ الدور الأول، فرصة ثانية، من خلال التقويم المستمر، وفور ظهور نتائج شهادة البيام 2021، يتمكن كافة الطلاب في جميع الولايات الجزائرية، ولاية عناية، ولاية باتتا، ولاية قسنطينة، ولاية الشلف، ولاية ورقلة، ولاية سطيف، ولاية تيارت، ولاية تلمسان، معرفة نتائج التعليم المتوسط 2021، بكل سهولة ويسر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان