“استخراج” نتائج شهادة التعليم المتوسط BEM 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

محمد
أخبار التعليمالجزائر
محمدآخر تحديث : السبت 14 أغسطس 2021 - 8:06 مساءً
“استخراج” نتائج شهادة التعليم المتوسط BEM 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

البيام 2021 نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث يترقب آلاف من طلاب التعليم المتوسط موصد صدور نتائج البيام 2021 واستخراج كشف نقاط الفصل الثاني، علما بأن جيع أعمال التصحيح قد انتهت تقريبا إلا أن هناك أعمال مكثفة تتم حاليا بجميع ولايات الجزائر لاستخراج نتائج التعليم المتوسط ومعرفة معدلات الفصل الثاني بموقع فضاء أولياء التلاميذ، ومن خلال موقعنا الخبر بجد سوف نكون في متابعة مستمرة خلال الساعات القادمة للحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” بالجزائر.

البيام 2021 نتائج شهادة التعليم المتوسط

نتائج التعليم المتوسط 2021، لقد أوشكت نتائج البيام على الظهور خلال الأيام القليلة القادمة، كما أعلنت وزارة التربية الوطنية بضرورة تسجيل أولياء التلاميذ عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ للحصول على كشف نقاط الفصل الثاني إلكترونيا من المنزل منعا للتزاحم بين الطلاب، وقد أضاف سيادته بأن هناك متابعة مستمرة لنتائج الطلاب لمراعاة مجهود الطلاب نظرا لأهمية تلك السنة الدراسية، وننقل لكم المؤشرات الولية بإرتفاع في معدلات النجاح.

موقع ثروة استخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021

خطوات استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2021 برقم التسجيل، عقب ظهور نتائج الابتدائي “السانكيام” وقد بدأ بحث طلاب المتوسط عن موعد صدور نتائج البيام، لذا يمكنكم أعزائي الطلاب الدخول بحساب فضاء أولياء التلاميذ وتسجيل كافة البيانات المطلوبة واسم المستخدم وكلمة المرور واستخرج كشف نقاط “البيام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.