“بسرعة” نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 “نتائج البيام” حسب رقم الاكتتاب عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

محمد الكاشفآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 3:48 مساءً
محمد الكاشف
أخبار التعليم
كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

نتائج البيام 2021 أو كما يطلق عليها نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 أصبحت هذه الكلمات هي الأكثر تداول عبر محرك البحث جوجل داخل دولة الجزائر.

حيث يتهافت الكثير من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة تقدير درجات الطلاب لهذا العام الدراسي، خاصة في ظل ما شهدته معظم البلد من إجراءات بسبب جائحة فيروس كورونا.

لذلك سوف نرصد لكل متابعي موقعنا الخبر بجد كافة المعلومات الخاصة بإعلان نتائج البيام للعام الدراسي 2021، وأيضا توفير رابط مباشر لعرض النتيجة.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن هناك ما يقرب من 660 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات دورة يونيو 2021 بكافة الولايات الجزائرية.

وعلى الفور بدأت أعمال التصحيح وتقدير الدرجات بكافة مراكز التصحيح، وكانت هناك معلومات صارمة حول ضرورة تحري الدقة أثناء عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية.

جدير بالذكر أن الوزارة قد نوهت أنه أثناء تأدية روزنامة الامتحانات الخاصة بالتعليم المتوسط قد تم اتباع كافة الاجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

موقع الديوان الوطني للامتحانات نتائج البيام 2021

أما عن طرق إعلان النتائج فسوف تتم من خلال شبكة الإنترنت عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أو من خلال المؤسسات التعليمية التابع لها الطلاب.

جدير بالذكر أن وزارة التربية الوطنية قد سبق ونوهت على ضرورة التسجيل في منصة فضاء أولياء التلاميذ حيث سيتم عرض النتيجة لجميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية من خلال هذه المنصة، وذلك حسب بيانات التسجيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.