فوراً نتائج شهادة البيام 2021 الفصل الثاني المتوسط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 12:55 صباحًا
فوراً نتائج شهادة البيام 2021 الفصل الثاني المتوسط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل

نتائج البيام 2021، لقد ازدادت عمليات البحث عبر المحرك العالمي جوجل عن نتائج شهادة البيام 2021، التي ستظهر خلال الدقائق القليلة القادمة، حيث تم الإعلان عن نسبة نجاح الطلاب في مرحلة التعليم المتوسط لتصل إلي 64.5%، ومن المقرر رفع نتائج كشف النقاط عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ، للاستعلام من خلال رقم التسجيل والرقم السري، وفور اعتمادها مباشرة تصبح متاحة بكل سهولة ويسر.

نتابع معكم كافة التفاصيل عن ظهور نتائج الطلاب بالتعليم المتوسط 2021، والتي ستظهر خلال الدقائق القادمة، وفور اعتمادها يمكنكم الاستعلام من خلال رقم التسجيل والرقم السري، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

نتائج التعليم المتوسط 2021

أدي حوالي 641 ألف طالب وطالبة، ووسط الكثير من الإجراءات الوقائية ومنها: ارتداء الكمامات الطبية، استخدام المطهرات والكحول، تعقيم اللجان التام، وذلك تجنباً لانتقال العدوي بين الطلاب، الجدير بالذكر أن نسبة النجاح بدورة جوان مرتفعة، فهي نسبة لم تشدها مرحلة التعليم المتوسط منذ ستة سنوات، وصرحت بعض الجهات المعنية فيما يخص الطلاب الذين أخفقوا بالدور الأول، بأنه سيتم منحهم فرصة ثانية من خلال التقويم المستمر، ولقد خصصت وزارة التربية الوطنية الجزائرية موقع فضاء أولياء التلاميذ للاستعلام من خلاله عن نتائج كشف النقاط إلكترونياً ودون الخروج من المنزل، منعا لأحداث الزحام بالمدارس، حفاظاً علي صحة الطلاب وأولياء الأمور، للحصول علي نتائج كشف النقاط 2021 من هنا.

قد يهمك: نتائج البيام 2021 التعليم المتوسط الفصل الثاني.

رابط bem.onez.dz التعليم المتوسط

أجريت امتحانات التعليم المتوسط في الفترة 15و16و17 جوان الفارط، وعلي الفور بدأت عمليات التصحيح بجميع ولايات الجزائر، ولاية أدرار، ولاية الشلف، ولاية الأغواط، ولاية أم البواقي، ولاية باتنة، ولاية بجاية، ولاية بسكرة، ولاية بشار، ولاية البليدة، ولاية البويرة، ولاية سطيف، لمعرفة نتائج البيام 2021 اضغط هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.