” ظهرت” موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2021

محمد
أخبار التعليمالجزائر
محمدآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 4:59 مساءً
” ظهرت” موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2021

أولياء التلاميذ كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط”البيام” 2021، تزداد عمليات البحث الآن من قبل الطلاب وأولياء الأمور بحث عن كيفية استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط وكشف نقاط الفصل الثاني إلكترونيا عبر التسجيل بموقع فضاء أولياء التلاميذ، الذي أطلقته وزارة التربية الوطنية لكي تكون حلقة الوصل بين الأساتذة وأولياء التلاميذ والطلاب، كما يقوم بتوفير جميع الخدمات الإلكترونية مثل استخراج نتائج الطلاب إلكترونيا من المنزل.

أولياء التلاميذ كشف نقاط البيام

ننشر لكم رابط استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ من خلال إتباع خطوات بسيطة والتي تشمل تسجيل أولياء التلاميذ عبر موقع ثروة، ويليها اختيار أولياء التلاميذ وتسجيل البريد الإلكتروني واستكمال جميع البيانات المطلوبة إلكترونية، كما أثبت هذا الموقع نجاحه مع طلاب الايتدائى”السانكيام” بكل سهولة، كما يضمن سلامة الطلاب وفقا لإجراءات احترازية مشددة منعا لتفشي الفيروس.

فهناك ما يقرب من 620 طالب بجميع ولايات الجزائر تترقب صدور نتائج التعليم المتوسط الآن برقم التسجيل عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

موقع فضاء أولياء التلاميذ، يمكنكم الآن أعزائي طلاب المتوسط”البيام” متابعتنا عبر تلك المقالة لحين اعتماد نتائج شهادة المتوسط خلال الساعات القادمة، وذلك ما صرح به مسئول بوزارة التربية الوطنية بانتهاء جميع أعمال التصحيح والرصد والمراجعة وجاري حاليا رفع النتائج إلكترونيا من خلال الديوان الوطني، حتي يتمكن أولياء التلاميذ من استخراج كشف الفصل الثاني 2021.

لقد صرح مسئول وزارة التربية الوطنية بأن نتائج شهادة التعليم الأساسي يتم ظهور يوم 5 الشهر الجاري كحد أقصي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.