موقع الديوان الوطني كشف نقاط “البيام” نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 برقم التسجيل

محمد
أخبار التعليم
محمدآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 4:57 مساءً
موقع الديوان الوطني كشف نقاط “البيام” نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 برقم التسجيل

كشف نقاط الفصل الثاني 2021 الجزائر، حالة من القلق والتوتر تسود بين طلاب شهادة التعليم المتوسط، وذلك لعدم تحديد وزارة التربية الوطنية موعد ثابت لصدور نتائج البيام، علما بأن أعمال التصحيح قد انتهت بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وعمليات المراجعة والرصد قد مرت بكل دقة وحرص من قبل المسئولين بوزارة التربية الوطنية بالجزائر، كما لاحظ المسئولين بارتفاع نسبة نجاح طلاب المتوسط مقارنة بالعام الماضي، ومن خلال موقعنا “الخبر بجد” نرصد معكم أخبار التعليم بالجزائر.

رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021

لقد قامت وزارة التربية الوطنية بإطلاق موقع فضاء أولياء التلاميذعقب انتشار جائحة كورونا، فكان لأبد من وجود حلول بديلة لاستمرار العملية التعليمية، لذا فأن موقع فضاء أولياء التلاميذ يقدم كافة الخدمات الإلكترونية للطلاب من الابتدائي والمتوسط والبكالوريا، حيث يستطيع جميع جميع الطلاب استخراج معدلات الفصل الثاني لطلاب المتوسط إلكترونيا عبر الأنترنت من المنزل.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

سوف نوفر لكم من خلال موقعنا رابط مباشر لاستخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط برقم التسجيل، وذلك من خلال تسجيل الإلكتروني عبر موقع الثروة، كما دعت أولياء التلاميذ للتسجيل من خلال البريد الإلكتروني وكافة البيانات المطلوبة وتعيين اسم المستخدم كلمة المرور لكي يتمكن جميع طلابنا بمختلف المراحل التعليمية الحصول على نتائج الطلاب، والجدير بالذكر بأن هناك أكثر من 620 ألف طالب وطالبة تترقب نتائج المتوسط “البيام” بجميع ولايات الجزائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.