“إعلان” الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات”bem.onec.dz” نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط بالتسجيل

لوجينا عليآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 6:39 مساءً
لوجينا علي
أخبار التعليم
“إعلان” الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات”bem.onec.dz” نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط بالتسجيل

يستعد الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات صدور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 الفصل الثاني لجميع المترشحين على مستوى الولايات الجزائرية خلال بضع ساعات معدودة، حيث ازداد الترقب من قبل التلاميذ والأولياء للكشف عن نقاط أبنائهم في معدل شهادة المتوسط “البيام” في الجزائر، وتكون النتائج جاهزة للاطلاع عليها حسب الموعد المحدد ونفيدكم بتاريخ صدورها مع رابط الكشف عن نتائج المتوسط لدورة 2021.

رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 البيام

نضع لكم الرابط الرسمي لكشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021، حيث أعلنت قناة الشروق عبر صفحتها الإلكترونية بأن نسبة النجاح في شهادة البيام بلغت 64.5%، وتمثل النسبة الأعلى في تاريح البيام، وقد يتم الإعلان بشكل نهائي عن نتائج المتوسط للفصل الثاني يوم الأحد أو الاثنين، وسيكون الموعد النهائي من قبل وزارة التربية الوطنية التي تقوم بنشره خلال ساعات، ليترقب النتائج جميع التلاميذ والأولياء.

وقد وضحت وزارة التربية الوطنية الروابط التي يمكن للطلاب الحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط من خلالها، حيث يمثل موقع البيام الرابط الأول ثم موقع ثروة فضاء الأولياء ليحصل كل مترشح على علامات ونقاط الفصل الثاني 2021.

منصة البيام 2021 bem.onec.dz

يمكنكم الحصول وبكل سهولة على نتائج شهادة البيام للتعليم المتوسط من خلال موقعكم الإلكتروني 2021 bem.onec.dz وسيتم تفعيل العمل بالموقع ليبدأ في إعلان النتائج الإلكترونية في الوقت المحدد لها، وننتظر الكلمة الأخيرة التي يصدرها الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات حول موعد البيام بالجزائر.

للدخول إلى موقع البيام من هنا.

انتظر حتى يتم تحميل موقع النتائج، بالتوفيق للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.