هنا LINK.. صدور نتائج المراسلة 2021 ” onefd.edu.dz ” امتحان المستوى جميع ولايات الجزائر موقع الديوان الوطني للتعليم عن بعد

ريهام على
أخبار التعليمالجزائر
ريهام علىآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 10:02 مساءً
هنا LINK.. صدور نتائج المراسلة 2021 ” onefd.edu.dz ” امتحان المستوى جميع ولايات الجزائر موقع الديوان الوطني للتعليم عن بعد

أوشكت موقع الديوان الوطني للتعليم عن بعد والتكوين للإعلان عن رابط نتائج المراسلة 2021 دورة ماي، حيث صرح مصدر مسئول من انتهاء جميع أعمال تصحيح أوراق امتحانات إثبات المستوى، وخلال الساعات القادمة سوف نتعرف على روابط الاستعلام عن نتائج المراسلة 2021 كل الولايات الجزائر، وأضافت وزارة التربية الوطنية أن الناجح في منظومة التعليم عن بعد يمكنه التقديم على المستوى المتقدم لاجتيازه، وسوف نتابع معا عبر موقع ” الخبر بجد ” لحظة إطلاق روابط استظهار نتائج المراسلة 2021 أو نتائج إثبات المستوى.

نتائج المراسلة 2021

أصبحت نتائج المراسلة 2021 دورة ماي منتظرة من قبل الآلاف من الطلاب والمعلمين، وخاصة بعد تصريحات وزارة التربية الوطنية التي تشير بانتهاء جميع أعمال التصحيح، وساعات سوف تنجز جميع أعمال الكنترول من رصد ومراجعة وذلك حتى يأخذ كل طالب حقه ودون المغالطة، ومع مرور الساعات وتحديد ظهور نتائج المراسلة خلال الأسبوع الأخيرة من شهر جوان، ونفت وزارة التربية الوطنية هذا التصريح، وأكدت أنه كافة نتائج امتحانات إثبات المستوى 2021 سوف تعلن مع بداية شهر جويلية.

نتائج امتحان إثبات المستوى 2021

لم تعلن بعد نتائج المراسلة 2021 ونرصد لكم متابعين أهم التصريحات التي ينشره الموقع الوطني للتعليم عن بعد والمتوقع أن تشهد الساعات القادمة تفعيل رابط الموقع الرسمي والاستعلام عن نتائج امتحان إثبات المستوى 2021 برقم التسجيل، ولكن موقعنا سوف يوفر كافة الخدمات التي تساعد طلابنا على التعرف على النتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.