“الآن ” موقع ثروة فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف شهادة التعليم المتوسط البيام 2021 عبر رابط tharwa.education.gov

ريهام على
أخبار التعليمالجزائر
ريهام علىآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 5:10 مساءً
“الآن ” موقع ثروة فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف شهادة التعليم المتوسط البيام 2021 عبر رابط tharwa.education.gov

كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ، يبحث جميع الطلاب وأولياء الأمور عن رابط استظهار نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عبر شبكات الإنترنت، وتكاد أعمال التصحيح مستمرة حتى الآن لطلاب المرحلة المتوسطة، وبعد ساعات قليلة سوف تنتهي لجان الكنترول من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، سوف تتوفر كشوف نقاط الطلاب عبر رابط موقع وزارة التربية الوطنية والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

كشف نقاط الفصل الثاني فضاء أولياء التلاميذ

يتم السعي وراء تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية التي تفيد الطالب وولي الأمر والعلم أيضا، وخاصة بعد إتجاه وزارة التربية الوطنية في تنفيذ جميع الخدمات إلكترونيا ومنظومة التعليم عن بعد، مع انتشار فيروس كوفيد 19، وسوف تتقدم بتوفير رابط منصة فضاء أولياء التلاميذ 2021 ومن خلاله يمكن التعرف على نتائج الطلاب وكشف نقاط الفصل الثاني، والمناهج التعليمية ومتابعة مستويات الطلاب وإشعار غياب الطلاب في كل الصفوف التعليمية.

فضاء أولياء التلاميذ 2021 للإطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط - الخبر بجد

تسجيل فضاء أولياء التلاميذ 2021

خلال الساعات القادمة سوف تكشف وزارة التربية الوطنية عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ومن ثر يرغب أولياء الأمور في التعرف على كشف نقاط الفصل الثاني لأبنائهم، ولكن يجب أولا التسجيل عبر منصة فضاء أولياء التلاميذ ويمكن إتباع الخطوات القادمة والتعرف على النتائج.

  • الدخول عبر رابط فضاء أولياء التلاميذ.
  • تسجيل الرقم الوطني أو رقم التسجيل.
  • إضافة البريد الإلكتروني لولي الأمر وكافة البيانات الشخصية للطالب وولي الأمر..
  • عرض كافة نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.