تحصيل نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2021 bem.onec.dz فضاء نقاط الفصل الثاني الديوان الوطني

لوجينا علي
أخبار التعليم
لوجينا عليآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 7:14 مساءً
تحصيل نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2021 bem.onec.dz فضاء نقاط الفصل الثاني الديوان الوطني

نقترب من موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 في الجزائر، والتي يكشف عنها الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات خلال ساعات قليلة، حيث اشتد البحث من قبل المترشحين بكافة الولايات الجزائرية للتعرف على موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط، ونعلن لكم أن هناك توقعات بنشر نتائج البيام قبل الموعد المحدد، وذلك بعد إنجاز المصححون لكافة الكراسات في وقت قياسي لم يستغرق سوى 6 أيام لأكثر من 621 ألف تلميذ وتلميذة.

جاءت اللحظة الحاسمة في تاريخ كل طالب وموعدنا مساء اليوم مع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 بالدورة الأولى، وستكون النتائج جاهزة لاستخراجها وكشف معدل نقاط الفصل الثاني بعد دقائق قليلة للغاية.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

أعلنت النسبة العشوائية في تصحيح نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 بالجزائر أنها قرابة 50%، ومن الممكن أن تصل إلى 58% كنسبة نهائية بعد إقرارها من الأساتذة، وستكون النتائج جاهزة بمراكز الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في خلال ساعات، ليبدأ في نشرها للطلاب من خلال صفحة البيام المخصصة لشهادة المتوسط للكشف عن نقاطهم بالفصل الدراسي الثاني.

وقد انهى مترشحون شهادة التعليم المتوسط اختباراتهم في كافة المراكز الامتحانية في فترة وجيزة استغرقت يومين فقط، وذلك لتجنب اختلاط الطلاب لفترة أكبر وزيادة تعرضهم لفيروس كورونا، فأصبحت الامتحانت مقتصرة بداخل اللجان وموزعة لتضمن مسافات آمنة بين التلاميذ.

عاجل؛ هناك تداولات تعلن بأن ولاية تيزي وزو احتلت المرتبة الأولى في نتائج شهادة البيام، حيث بلغت نسبة النجاح بها 88%.

موقع نتائج البيام bem.onec.dz

نوضح لكم الرابط الإلكتروني للحصول على نتائج البيام 2021 عبر منصة bem.onec.dz، والتي تهتم بإظهار علامات الطلاب بالشهادة المتوسطة في الجزائر، وسيتم رفع عليها كافة نقاط الفصل الثاني ونوضح لكم الرابط المباشر للحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021، والمتوقع أن تُعلن الموافق 3 جويلية الجاري.

قم بإدخال رقم التسجيل للحصول على نقاط المتوسط، وننوه بان الموقع سيعمل مع إعلان النتائج طبقاً للساعة والموعد المحدد لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.